تغريم «فيسبوك» 122 مليون دولار بسبب «واتساب» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

تقديراً لإنجازاتهم.. وزير التعليم يوجه بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز محلية ودولية «العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق

تغريم «فيسبوك» 122 مليون دولار بسبب «واتساب»

0
تغريم «فيسبوك» 122 مليون دولار بسبب «واتساب»

تواصل – وكالات:

فرضت المفوضية الأوروبية، اليوم الخميس، غرامة قدرها 110 ملايين يورو (122 مليون دولار) على شركة فيسبوك؛ بسبب تقديم معلومات مضللة خلال تحقيق أجراه الاتحاد الأوروبي عام 2014 بشأن استحواذ الشركة على تطبيق التراسل الفوري واتساب.

واتهمت المفوضية فيسبوك، بالتضليل بعد نفيها بأن هناك إمكانية للربط التلقائي بين حسابات المستخدمين على فيسبوك وواتساب، مع أن الشركة كانت على علم بأن هذا ممكن.

وأوضحت المفوضية، أن فرض الغرامة يأتي بسبب تقديم معلومات مضللة، ولكن ذلك ليس له أثر رجعي على قرار المفوضية بالموافقة على الدمج.

وقالت مفوضة شؤون المنافسة في الاتحاد الأوروبي، مارغريت فيستاجر: “قرار اليوم يوجه إشارة واضحة للشركات بأنه يتعين عليها الالتزام بجميع أوجه قواعد الدمج في الاتحاد الأوروبي، بما فيها الالتزام بتقديم معلومات صحيحة”.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>