تغريم «فيسبوك» 122 مليون دولار بسبب «واتساب» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة جازان.. انقلاب ناقلة «ديزل» بالطريق الدولي بين بيش والدرب (صور) تخصيص صالة رقم 1 بمطار جدة لاستقبال الحجاج القطريين (فيديو) «التعليم»: إضافة مقررات إجبارية لتنمية ثقافة الادخار لدى الطلاب بعد نشر صور للمرضى.. «الصحة» تُحيل مسؤولي عيادة تجميل للجنة المخالفات المملكة تدين تفجيرات نيجيريا وحادث الدهس في «برشلونة»

تغريم «فيسبوك» 122 مليون دولار بسبب «واتساب»

0
تغريم «فيسبوك» 122 مليون دولار بسبب «واتساب»

تواصل – وكالات:

فرضت المفوضية الأوروبية، اليوم الخميس، غرامة قدرها 110 ملايين يورو (122 مليون دولار) على شركة فيسبوك؛ بسبب تقديم معلومات مضللة خلال تحقيق أجراه الاتحاد الأوروبي عام 2014 بشأن استحواذ الشركة على تطبيق التراسل الفوري واتساب.

واتهمت المفوضية فيسبوك، بالتضليل بعد نفيها بأن هناك إمكانية للربط التلقائي بين حسابات المستخدمين على فيسبوك وواتساب، مع أن الشركة كانت على علم بأن هذا ممكن.

وأوضحت المفوضية، أن فرض الغرامة يأتي بسبب تقديم معلومات مضللة، ولكن ذلك ليس له أثر رجعي على قرار المفوضية بالموافقة على الدمج.

وقالت مفوضة شؤون المنافسة في الاتحاد الأوروبي، مارغريت فيستاجر: “قرار اليوم يوجه إشارة واضحة للشركات بأنه يتعين عليها الالتزام بجميع أوجه قواعد الدمج في الاتحاد الأوروبي، بما فيها الالتزام بتقديم معلومات صحيحة”.