تعرّف على الوظيفة السرية لملك هولندا | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

تقديراً لإنجازاتهم.. وزير التعليم يوجه بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز محلية ودولية «العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق

تعرّف على الوظيفة السرية لملك هولندا

0
تعرّف على الوظيفة السرية لملك هولندا

تواصل ـ وكالات:

كشف ملك هولندا عن وظيفة سرية ظل يمارسها حتى بعد اعتلائه العرش، مشيراً إلى أن أفراد عائلته لم يكونوا على علم بها.

ووفق لما أوردت “سكاي نيوز”، فإن فيليم ألكسندر كان يعمل مساعد طيار في شركة خطوط “كي أل أم” الهولندية لمدة 21 عاماً، وظل كذلك حتى بعد توليه العرش.

وقال إنه كان يشارك في رحلتين شهرياً لشركة الطيران دون أن يكتشف أحد من الركاب وجود الملك على متن الرحلة، رغم أنه كان يعلمهم بصوته عن حالة الطقس والموعد المتوقع لهبوط الطائرة.

ويعرف عن الملك قيادته طائرة “فوكو” متوسطة الحجم التي يستخدمها الأثرياء والمشاهير، كما يحمل رخصة تخوله قيادة طائرات حربية، ويتلقى حالياً تدريبات لقيادة طائرات عملاقة مثل بوينغ 737، واعتلى ألكسندر العرش في هولندا عام 2013، ويبلغ من العمر 50 عاماً.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>