مواطنون يشتكون من حرق مخلفات الحيوانات جنوب الرياض (فيديو وصور) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

باكستان.. المحكمة العليا تدرس إقالة رئيس الوزراء على خلفية تهم «فساد» «الحقيل» يتوقَّع: غرة ذو الحجة 23 أغسطس القادم في أول خطاب له منذ الأزمة.. أمير قطر يعترف بوجود خلافات مع دول مجلس التعاون الخليجي «واشنطن» تُثني على توصية المملكة برفع العقوبات الأمريكية عن السودان مكة.. إخماد حريق تمديدات كهربائية بكافتيريا في «أبراج الصفوة» رجال ألمع.. وفاة مقيم إثر سقوطه في منحدر صخري بجبل الشرفة قانوني يكشف عن تعديلات مرتقبة على أنظمة أعمال «النيابة العامة» ناشطون: شهداء «الأقصى» الـ6 في الجمعتين الماضية واليوم جميعهم أسماؤهم «محمد» وافد لبناني يسيء للمملكة.. و«المعهد التقني» يفصله لسوء سلوكه وأداءه «نبراس» تحذِّر: تعاطي الشباب «غاز الهيليوم وفضفاض الملابس» يسبب تلف أنسجة المخ «المالية» تكشف عن نتائج اجتماعاتها مع صندوق النقد الدولي حول رفع أسعار الطاقة وربط الريال بالدولار شركات الأرز الهندية تقدم عروضاً جديدة للمملكة.. وتخفض سعر الطن 100 دولار

مواطنون يشتكون من حرق مخلفات الحيوانات جنوب الرياض (فيديو وصور)

0

تواصل – فريق التحرير:

أبدى عدد من المواطنين الساكنين جنوب مدينة الرياض خلف حي الدار البيضاء والعزيزية، تضررهم الشديد، من ظاهرة تلوث الهواء الناتجة عن حرق مخلفات الحيوانات بشكل عشوائي.

وقال الإعلامي “فيحان السبيعي” وهو أحد المتضررين ومن أهالي المنطقة لـ”تواصل”، إن الأمر أصبح يشكل خطراً على صحة السكان القاطنين بالقرب من هذه المخلفات المتمثلة في حرق الحيوانات، وكذلك الروث ووجود أحواش عشوائية للعمالة والحيوانات تفتقد لاشتراطات السلامة.

وأرفق “السبيعي” تسجيلات مصورة وضح خلالها ظاهرة التلوث والرائحة السامة الناتجة عن جمع مخلفات الحيوانات من قبل العمالة ومن ثم حرقها، مشيراً إلى أنه قام برفع بلاغ إلى البلدية والأمانة.

ودشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” هاشتاقاً حمل عنوان #تلوث_جنوب_الرياض طالبوا خلاله الجهات المختصة بسرعة معالجة الأمر حفاظاً على سلامة السكان الساكنين بالقرب من هذه الحظائر.