اليمن.. الحوثييون يطلقون الرصاص على شقيق وزير الداخلية الأسبق | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة

اليمن.. الحوثييون يطلقون الرصاص على شقيق وزير الداخلية الأسبق

0
اليمن.. الحوثييون يطلقون الرصاص على شقيق وزير الداخلية الأسبق

تواصل ـ وكالات:

كشف شهود عيان عن إصابة أحد شيوخ القبائل الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، ومقتل اثنين من مرافقيه في صنعاء جراء اشتباكات مع عناصر من ميليشيا الحوثي.

وقال الشهود، إن القيادي الموالي للمخلوع صالح ويدعى قناف المصري شقيق وزير الداخلية الأسبق مطهر رشاد المصري، أُصيب بطلق ناري فيما لقي اثنان من مرافقيه مصرعهما أثناء الاشتباكات، ويأتي ذلك في تصعيد جديد للحرب في اليمن بين الحوثيين وأنصار المخلوع «صالح» من جهة، والفصائل الأخرى من جهة أخرى.

وتصاعدت حدة الصراعات داخل تحالف الانقلابيين، حتى وصلت مستوى الحروب البينية في عدة المناطق، وأبرزها تلك المواجهات بين ميليشيا الحوثي والقيادي الموالي للمخلوع في ذمار محمد حسين المقدشي الاثنين الماضي، إضافة إلى اختطاف القيادي في حزب صالح بمديرية القبيطة نبيل القباطي الثلاثاء الماضي.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>