رسمياً.. جوجل تعتمد لغة «البرمجة Kotlin» لتطوير أندرويد | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

تقديراً لإنجازاتهم.. وزير التعليم يوجه بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز محلية ودولية «العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق

رسمياً.. جوجل تعتمد لغة «البرمجة Kotlin» لتطوير أندرويد

0
رسمياً.. جوجل تعتمد لغة «البرمجة Kotlin» لتطوير أندرويد

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة جوجل، عن دعمها الرسمي للغة البرمجة KOTLIN لتطوير وبرمجة تطبيقات أندرويد. وأسست شركة JET BRAINS لغة البرمجة KOTLIN وهي نفس الشركة التي طورت ANDROID STUDIO الأداة الرسمية لتطوير تطبيقات أندرويد.

وكما هي الجافا لغة تطوير افتراضية في تطوير أندرويد، فإن KOTLIN ستعمل على الآلة الافتراضية لجافا ويمكنك مسبقاً استخدام KOTLIN ولغات آلة افتراضية أخرى للجافا لتطوير تطبيقات أندرويد، لكن الدعم الرسمي يعني إعطاء دفعة أقوى لها لتبنيها من المطورين، وبالتالي سيصبح العمل بـ KOTLIN على أندرويد أكثر انسيابية من السابق.

ومن حيث الهيكلية هناك الكثير من النواحي المتشابهة ما بين جافا و KOTLIN، حيث أنها غرضية التوجه ومصممة لنفس المشاكل التي تحلها جافا. لكن تتميز KOTLIN بأنها تقدم العديد من المزايا التي يرغب بها المطورون وSYNTAX بتصميم أفضل وأبسط مع تحسينات أخرى.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>