غرفة الرياض تناقش «استثمار صناديق الأوقاف» الاثنين المقبل | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

تقديراً لإنجازاتهم.. وزير التعليم يوجه بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز محلية ودولية «العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق

غرفة الرياض تناقش «استثمار صناديق الأوقاف» الاثنين المقبل

0
غرفة الرياض تناقش «استثمار صناديق الأوقاف» الاثنين المقبل

تواصل – واس:

تنظم غرفة الرياض ممثلة بلجنة الأوقاف، يوم الاثنين المقبل، لقاءً بعنوان “تحديات وأساليب استثمار صناديق الأوقاف”، وذلك بمقر الغرفة.

وبيَّن عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الأوقاف عبدالله العجلان، أن اللقاء يتضمن عرضاً لأفضل الممارسات التي تتبعها الأوقاف العالمية في إدارة استثماراتها والنتائج الإيجابية التي حققتها تلك الأوقاف نتيجة لاتباع هذه الممارسات، بالإضافة إلى الحديث عن التحديات والمعوقات التي يواجهها قطاع الأوقاف المحلي لتطبيق تلك الممارسات العالمية بما يواكب رؤية المملكة 2030 التي تستهدف رفع مشاركة هذا القطاع في الناتج المحلي من حوالي 1% حالياً إلى 5% بحلول عام 2030.

يُذكر أن اللقاء يأتي في إطار برنامج لجنة الأوقاف في استقطاب العديد من المتحدثين والخبراء بشأن الأوقاف لتقديم رؤيتهم وتجاربهم لتطوير هذا القطاع وتعزيز حضور الوقف كأحد مظاهر التكافل الإسلامي وأهمية إدارة واستثمار الوقف بالشكل الصحيح.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>