جهاز يحجب ضوضاء الجيران وضجيج الشارع | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو) أمانة الشرقية: إغلاق جسر طريق الملك فهد المتقاطع مع «الظهران» بدءاً من الجمعة بسبب السرعة الزائدة.. متهور يصدم سيارة ويتسبب في إصابة راكبة (فيديو) تبوك.. ضبط 200 كجم من «الباذنجان» الملوث بالمبيدات قبل بيعه الديوان الملكي: وفاة الأمير بندر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن تنفيذاً للأمر الملكي.. مصادر: جهات حكومية تبدأ في صرف بدلات موظفيها بأثر رجعي «الدفاع المدني»: جاهزون لمواجهة الطوارئ والحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن إنقاذ 8 أشخاص احتجزتهم الأمطار الغزيرة بـ«خميس مشيط» (فيديو) باحث يوضح أسباب انتشار «العطور المقلدة» بكثرة في الأسواق مؤخراً (فيديو)

جهاز يحجب ضوضاء الجيران وضجيج الشارع

0
جهاز يحجب ضوضاء الجيران وضجيج الشارع

تواصل – وكالات:

ابتكرت شركة أمريكية ناشئة، تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها، جهازاً فريداً يعد الأول من نوعه في العالم المزود بتكنولوجيا مضادة للاهتزازات والأصوات الناتجة عن الأجسام المحيطة.

وأطلقت شركة “Celestial Tribe” على منتجها اسم “Muzo” وصفته بأنه يخلق للشخص منطقة هادئة منعزلة عن ضوضاء الجيران وضجيج الشارع وأبواق السيارات، ويتميز بسهولة تثبيته على أي سطح نافذة أو جدار.

ويوفر “Muzo” 3 وضعيات شخصية للمستخدم، ليتمكن من تخصيص الوضعية حسب رغبته، وتتمثل في:

1- الوضعية الأولى: “منطقة هادئة” صامتة مضادة للاهتزازات والأصوات الواردة من المحيط الخارجي.

2- الوضعية الثانية: “وضعية النوم” بهدف تحسين جودة النوم والحصول على قسط وافر من الراحة والسكون.

3- الوضعية الثالثة: “وضعية الأسرار” بهدف إجراء حوارات وأحاديث هاتفية لا يسمعها أحد بالخارج.

ويستطيع المستخدمون من خلال تطبيق خاص يتم تحميله على الهاتف الذكي، الوصول إلى 12 صوت هادئ من ضمنها أصوات الطبيعة مثل رياح الشتاء أو صوت تدفق تيارات الأنهار أو البحار أو صوت نيران المخيم، بهدف ضبط الجهاز على أي صوت لخلق مساحة شخصية هادئة ومريحة يتخللها أصوات الطبيعة المحببة إلى النفس.

وقالت الشركة إن التطبيق سيتم تحسينه وتعزيزه بإضافة العديد من الوضعيات الشخصية والأضواء سواء “إل إي دي” أو “آر جي بي” لتزيين الغرفة وخلق أجواء حالمة بعيدة عن أي مصدر إزعاج، بالإضافة إلى إمكانية الجهاز لتشغيل الأصوات في جميع أرجاء الغرفة من الهاتف الذكي.

ولا يزال الجهاز في مرحلة التمويل عبر موقع “كيك ستارتر”، ومن المتوقع طرحه بسعر 249 دولاراً أمريكياً في الأسواق فور الانتهاء من مرحلة الإنتاج.