سيول الطائف.. أريكة تتحول إلى مركب يحمل شابين (فيديو) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو) أمانة الشرقية: إغلاق جسر طريق الملك فهد المتقاطع مع «الظهران» بدءاً من الجمعة بسبب السرعة الزائدة.. متهور يصدم سيارة ويتسبب في إصابة راكبة (فيديو) تبوك.. ضبط 200 كجم من «الباذنجان» الملوث بالمبيدات قبل بيعه الديوان الملكي: وفاة الأمير بندر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن تنفيذاً للأمر الملكي.. مصادر: جهات حكومية تبدأ في صرف بدلات موظفيها بأثر رجعي «الدفاع المدني»: جاهزون لمواجهة الطوارئ والحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن إنقاذ 8 أشخاص احتجزتهم الأمطار الغزيرة بـ«خميس مشيط» (فيديو) باحث يوضح أسباب انتشار «العطور المقلدة» بكثرة في الأسواق مؤخراً (فيديو)

سيول الطائف.. أريكة تتحول إلى مركب يحمل شابين (فيديو)

0

تواصل – الطائف:

تداول مغردون عبر موقع “تويتر” مشاهد مختلفة للسيول التي ضربت محافظة الطائف، وكان أبرزها مقطع فيديو لشبان يجلسون على أريكة، بينما تجري بهم في الماء، وكأنهم أعلى نهر.

وكانت المحافظة قد شهدت أمطارا غزيرة، منذ ظهر اليوم الأربعاء، شملت مناطق القمرية والجيش وشبرا والبخارية وأم العراد والهدا والشفا وحارة ابن سويلم وأم السباع والعنود والحوية وأحياء الرويدف، وسلطانة والفيصلية والسيل الكبير والسيل الصغير ومنطقة البهيتة.

وتسببت الأمطار في حدوث سيول جرفت المركبات وأوقفت المرور، وحذر الدفاع المدني جميع المواطنين من الاقتراب من الأودية ومصاب الشعاب، وسط ظهور كثير من مصوري “السناب” لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو، مخاطرين بأنفسهم، خصوصا مع استمرار البرق والرعد الشديدين.

وانتقد مواطنون فشل مخرات السيول في استيعاب الأمطار، وطالب أهالي وسكان “الطائف” بخروج الأمين الجديد للمحافظة، المهندس محمد آل هميل، والوقوف بنفسه على المواقع المتضررة من السيول.