تماسيح تحرس أموال عصابة مخدرات في هولندا | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة القارئ نايف الفيصل: ما زلت متوقفاً عن إمامة المصلين بسبب «تعب صوتي»

تماسيح تحرس أموال عصابة مخدرات في هولندا

0
تماسيح تحرس أموال عصابة مخدرات في هولندا

تواصل – وكالات:

قضت محكمة هولندية في أمستردام بالسجن، لفترات تصل إلى ثلاثة أعوام، على عشرة أشخاص في عصابة مخدرات، تستخدم تماسيحَ في حراسة أموالها.

وعثر على الزواحف، عندما داهمت الشرطة ستة منازل في أمستردام، وآخرَ في ألميرا، حيث عَثَرَتْ على عِدَّة كيلوجرامات من المخدرات منها ما قيمته 500 ألف يورو من مخدر الميثامفيتامين، و300 ألف يورو نَقْدَاً، فَضْلاً عن العديد من قطع السلاح، بِحَسَبِ موقع “دتش نيوز” الإخباري الهولندي.

واكتشفت الشرطة، أن معظم الأموال السائلة كانت في غرفة بالمنزل يحرسها تمساحان خَشْيَة سرقتها، وتتراوح أعمار العصابة، التي تضم ثلاث نساء، بين 24، و61 عاماً.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>