جثة ضخمة لحيوان مائي «غامض» تثير حيرة المحققين في إندونيسيا (فيديو) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة القارئ نايف الفيصل: ما زلت متوقفاً عن إمامة المصلين بسبب «تعب صوتي»

جثة ضخمة لحيوان مائي «غامض» تثير حيرة المحققين في إندونيسيا (فيديو)

0

تواصل – وكالات:

أثارت جثة ضخمة لحيوان غامض على شواطئ هواموال في إندونيسيا حيرة المحققين، والذي وصل طولها لنحو 22 متراً، وتعجبوا من ضخامة الحيوان وكيف وصل إلى هذه المنطقة الضحلة من المياه؟!

وجذبت هذه الجثة الغامضة هائلة الحجم حشداً متحمساً لمعرفة أصلها، حيث بدت لهم شبيهة بالحوت، أو بنوع من الرخويات البحرية الضخمة.

وتمكن، باتاسيوا كومبانغ أمالاتو، من الاقتراب من الجثة الغريبة الشكل، للقيام بالتصوير، حيث نشر الصور على فيسبوك، وعلق بالقول: “إن بقايا الذبيحة تعود لحوت ضخم على ما يبدو”.

ونشر البعض الآخر صوراً للجثة الضخمة على الإنترنت، مع اعتقادهم بأنها نوع من الحبار، ولكن بسبب تحلل الجثة جزئياً، فإن من الصعب تحديد أصلها.

وَقَالَ ناصرول لاتولانيت، من مكتب إدارة الموارد البحرية والساحلية: “سوف نأخذ عينات من اللحوم من أجل فحصها في المختبر؛ وَذَلِكَ لِلتَّأكُّدِ من نوع الحيوان”.

ويعتقد المحقق أن هذا المخلوق الضخم هو جثة حوت، قَائِلاً: إنه كبير جِدّاً، ولا يمكن أن يكون نوعاً من الحبار، الذي قد يصل طوله إلى حوالي 5 أمتار.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>