كلب ينقذ طفلاً من الموت بعد دفنه حياً بالصين | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة القارئ نايف الفيصل: ما زلت متوقفاً عن إمامة المصلين بسبب «تعب صوتي»

كلب ينقذ طفلاً من الموت بعد دفنه حياً بالصين

0
كلب ينقذ طفلاً من الموت بعد دفنه حياً بالصين

تواصل ـ وكالات:

أنقذ كلب في الصين حياة طفل حديث الولادة، دُفن حياً، وسط الأدغال، بعد أن شم رائحة وبدأ في الحفر داخل الأرض ليستخرجه حياً.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن وسائل إعلام صينية، أن الحادث وقع في بلدة تشونجتشينج، جنوب غرب الصين، عندما بحثت صاحبة الكلب عليه لتجده في أدغال “جيانجين” ورأته يحاول حفر حفرة بالأرض ليستخرج منها قطعة قماش بيضاء، وعندما جذبت بقيتها، وجدت طِفْلَاً رضيعاً يبكي، فتم نقله إلى المستشفى.

ووَفْقَاً للأطباء، الذين أشرفوا على علاج الرضيع، الذي لم يتجاوز عمره شهراً، فإن الطفل كان يُعَانِي من درجة حرارة منخفضة للغاية في جسمه، وضربات قلب بطيئة، وكان فمه مليئاً بالطين، لكن حالته، بشكل عام، لم تكن خطيرة.

وعبرت الشرطة عن اعتقادها بأن الرضيع دُفن حياً؛ لاعتقاد عائلته أنه تُوفي، وتحاول الجهات المختصة الوصول إلى عائلة الطفل.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>