«تويتر» يكشف حقيقة إطلاق زر لتعديل التغريدات بعد إعادة مشاركتها | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة جازان.. انقلاب ناقلة «ديزل» بالطريق الدولي بين بيش والدرب (صور) تخصيص صالة رقم 1 بمطار جدة لاستقبال الحجاج القطريين (فيديو) «التعليم»: إضافة مقررات إجبارية لتنمية ثقافة الادخار لدى الطلاب بعد نشر صور للمرضى.. «الصحة» تُحيل مسؤولي عيادة تجميل للجنة المخالفات المملكة تدين تفجيرات نيجيريا وحادث الدهس في «برشلونة»

«تويتر» يكشف حقيقة إطلاق زر لتعديل التغريدات بعد إعادة مشاركتها

0
«تويتر» يكشف حقيقة إطلاق زر لتعديل التغريدات بعد إعادة مشاركتها

تواصل – وكالات:

أَعْلَنَ موقع ‘‘تويتر‘‘ أن الصورة التي تم تداولها على الموقع والتي تزعم ظهور زر لتعديل التغريدات، إذا تمت إعادة مشاركتها أكثر من 450 ألف مرة غير حقيقية ولا أساس لها من الصحة؛ إِذْ بدأت هذه “السكرين شوت” في الانتشار عبر الموقع بقوة خلال الأيام القليلة الماضية.

ووَفْقَاً للموقع الأمريكي ‘‘Engadget‘‘ قَالَ المتحدث باسم تويتر: “هذه الصورة مفبركة ولا أساس لها من الصحة، مثلما علق الكثير من المستخدمين عند تداولها”.

وكانت هذه الصورة المفبركة الَّتِي تم تداولها عبارة عن “سكرين شوت” مزعومة من حساب دعم تويتر، تؤكد أن إعادة مشاركة التغريدة نحو 450000 سيمنح صاحبها ميزة التعديل، بعد أن زاد على موقع التغريدات القصيرة التغريدات الَّتِي تطلب المستخدمين بإعادة المشاركة؛ أملاً في الحصول على جائزة أو مكافأة ما.