«تويتر» يكشف حقيقة إطلاق زر لتعديل التغريدات بعد إعادة مشاركتها | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

تقديراً لإنجازاتهم.. وزير التعليم يوجه بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز محلية ودولية «العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق

«تويتر» يكشف حقيقة إطلاق زر لتعديل التغريدات بعد إعادة مشاركتها

0
«تويتر» يكشف حقيقة إطلاق زر لتعديل التغريدات بعد إعادة مشاركتها

تواصل – وكالات:

أَعْلَنَ موقع ‘‘تويتر‘‘ أن الصورة التي تم تداولها على الموقع والتي تزعم ظهور زر لتعديل التغريدات، إذا تمت إعادة مشاركتها أكثر من 450 ألف مرة غير حقيقية ولا أساس لها من الصحة؛ إِذْ بدأت هذه “السكرين شوت” في الانتشار عبر الموقع بقوة خلال الأيام القليلة الماضية.

ووَفْقَاً للموقع الأمريكي ‘‘Engadget‘‘ قَالَ المتحدث باسم تويتر: “هذه الصورة مفبركة ولا أساس لها من الصحة، مثلما علق الكثير من المستخدمين عند تداولها”.

وكانت هذه الصورة المفبركة الَّتِي تم تداولها عبارة عن “سكرين شوت” مزعومة من حساب دعم تويتر، تؤكد أن إعادة مشاركة التغريدة نحو 450000 سيمنح صاحبها ميزة التعديل، بعد أن زاد على موقع التغريدات القصيرة التغريدات الَّتِي تطلب المستخدمين بإعادة المشاركة؛ أملاً في الحصول على جائزة أو مكافأة ما.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>