من داخل السجن.. وزير هندي سابق يجتاز امتحان الثانوية في الـ82 من عمره | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة

من داخل السجن.. وزير هندي سابق يجتاز امتحان الثانوية في الـ82 من عمره

0
من داخل السجن.. وزير هندي سابق يجتاز امتحان الثانوية في الـ82 من عمره

تواصل – وكالات:

كشف نجل وزير هندي سابق، يقضي عقوبة بالسجن عشر سنوات لإدانته بالفساد، أن والده اجتاز امتحان الثانوية وهو في الثانية والثمانين من عمره، من داخل السجن.

وقال أبهاي تشوتالا النائب في برلمان ولاية هاريانا بشمال الهند والابن الأصغر لرئيس وزراء الولاية السابق أوم براكاش تشوتالا أن والده اجتاز امتحان الشهادة الثانوية الذي أجراه نظام التعليم المفتوح بمركزه في سجن تيهار.

وأضاف :«لقد خضع للامتحان الأخير في 23 أبريل، وحصل على تقدير ممتاز»، وقال أبهاي تشوتالا :«لقد قرر مبكراً استغلال وقته في السجن بصورة هادفة، ويذهب يوميا لمكتبة السجن حيث يقرأ الصحف والكتب، وأحياناً يطلب منا أن نرسل له كتباً مدرسية ومراجع».

وكان تشوتالا الأب قد أدين عام 2013 مع 53 آخرين بتزوير وثائق لتعيين أكثر من ثلاثة آلاف معلم بين عامي 1999 و2000. وقال الادعاء في القضية إنهم حصلوا على رشى من هؤلاء المعيَّنين وتجاهلوا آخرين كانون أجدر بالعمل.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>