بالفيديو.. تفجير قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

تقديراً لإنجازاتهم.. وزير التعليم يوجه بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز محلية ودولية «العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق

بالفيديو.. تفجير قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية

0

تواصل – وكالات:

أمضى سكان مدينة كريفلد في غرب ألمانيا ليل الثلاثاء خارج منازلهم بسبب قرار سريع من جانب السلطات بإبطال مفعول قنبلة تعود إلى الحرب العالمية الثانية عثر عليها في المدينة.

وعُثر على القنبلة، وهي من مخلفات الحرب ووزنها 250 كيلوغراما،ً على عمق متر واحد فقط تحت سطح الأرض وذلك أثناء عملية حفر في دار سابقة لكبار السن، بحسب ما أعلنته إدارة الإطفاء المحلية في بيان لها صباح اليوم الأربعاء.

وتم استدعاء خبراء المفرقعات إلى موقع اكتشاف القنبلة الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (1800 بتوقيت غرينتش) وقرروا أن يتم إبطال مفعول القنبلة سريعاً.

وأُجبر نحو 500 شخص من السكان داخل دائرة نصف قطرها 100 متر على إخلاء المنطقة أثناء إبطال مفعول القنبلة. وكانت السلطات في هانوفر أبطلت في 7 مايو (أيار) مفعول ثلاث قنابل كبيرة تعود إلى الحرب العالمية الثانية في ثاني أكبر عملية لإزالة ذخائر غير منفجرة في تاريخ البلاد، وتم إجلاء 50 ألف شخص أثناء تلك العملية.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>