أستراليا.. السجن 22 عاماً لستيني اختطف امرأتين واعتدى عليهما | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة

أستراليا.. السجن 22 عاماً لستيني اختطف امرأتين واعتدى عليهما

0
أستراليا.. السجن 22 عاماً لستيني اختطف امرأتين واعتدى عليهما

توصل – وكالات:

صدر حكم بالسجن لمدة 22 عاماً بحق رجل أسترالي، اليوم الأربعاء، بسبب هجومه بعنف على اثنتين من الرحّل إحداهما ألمانية والأخرى برازيلية في أستراليا.

وأدين رومان هاينز، البالغ من العمر 61 عاماً، بست تهم بينها الاعتداء غير اللائق والاختطاف وتعريض حياة أشخاص للخطر. وقع الحادث في فبراير 2016 على شاطئ بعيد في سولت كريك، على بعد نحو 200 كم جنوب شرق أديلايد.

واعتدى هاينز جنسياً على المرأة البرازيلية على الشاطئ، ثم ضرب امرأة ألمانية على رأسها بمطرقة عدة مرات وصدمها عدة مرات بسيارته.

ونجت المرأتان، وكلاهما 24 عاماً، من اعتداء هاينز الذي تم إلقاء القبض عليه لاحقاً في سيارته، وأدلت المرأتان بشهادتهما أثناء المحاكمة.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>