الإعلامي «أحمد المحيسن» يحصل على درجة الماجستير | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة

الإعلامي «أحمد المحيسن» يحصل على درجة الماجستير

0
الإعلامي «أحمد المحيسن» يحصل على درجة الماجستير

تواصل – فواز الرويلي:

حصل أحمد بن ثامر المحيسن الكريع، مسؤول التحرير بمكتب صحيفة عكاظ بمنطقة الجوف، على درجة الماجستير في المناهج وطرق تدريس الحاسب الآلي من جامعة الملك سعود، بتقدير ممتاز.

وكان موضوع دراسته: (أثر تدريب معلمي الحاسب الآلي على رأس العمل في مهارات لغة البرمجة سكراتش باستخدام منصة تعلم إلكتروني على إكساب مهارات البرمجة والاتجاه نحو تعليم البرمجة بلغة سكراتش).

وتعد الدراسة، التي أشرف عليها أستاذ قسم المناهج وطرق التدريس بجامعة الملك سعود، رياض بن عبدالرحمن الحسن، الأولى من نوعها على المستوى العربي.

وَيُعَدُّ الزميل المحيسن من الكفاءات الوطنية التي ساهمت في الظهور الإعلامي لمنطقة الجوف، وحصل خلال مسيرته الإعلامية التي بدأت منذ عام 1425هـ على العديد من جوائز التميز من جهات مختلفة، كما شَارَكَ المحيسن خلال فترة دراسته لمرحلة الماجستير في تأليف كتاب في تقنية الأجهزة أحادية اللوح، بِعُنْوَان: الرازبري باي (تعلم – صمم – ابتكر) تحت إشراف وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التعليمية الدكتور محمد بن عطية الحارثي، والذي يعد من أوائل الكتب العربية في هذا المجال.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>