«العريفي» يدعو الهيئات العالمية بالوقوف مع الداعية المسلم «ذاكر نايك» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

تقديراً لإنجازاتهم.. وزير التعليم يوجه بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز محلية ودولية «العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق

«العريفي» يدعو الهيئات العالمية بالوقوف مع الداعية المسلم «ذاكر نايك»

0
«العريفي» يدعو الهيئات العالمية بالوقوف مع الداعية المسلم  «ذاكر نايك»

الرياض – لها أون لاين

طالب الدكتور محمد العريفي الهيئات العالمية بالوقوف مع الداعية الدكتور ذاكر نايك والدفاع عنه ومساندته، في مواجهة مزاعم السلطات الهندية ضده، وطلبها من الانتربول اعتقاله، بدعوى “دعم الإرهاب وغسل أموال”.

وقال “العريفي” في تغريدة ثبتها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،: “الرجل داعية سلام للمسلم وغير المسلم، فيجب على الهيئات العالمية الوقوف معه نشراً للوسطية والاعتدال.”

وكان نشطاء دشنوا هشتاق بعنوان #ذاكر_نايك_ليس_إرهابياً ، دافعوا فيه عن “ذاكر نايك” في مواجهة الحملة المغرضة التي تشنها عليه السلطات الهندية، وابلاغ الانتربول الدولي للقبض عليه.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>