تعليق الدراسة جراء انسداد طريق «رنيفة مكة».. والأهالي يناشدون (صور) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

باكستان.. المحكمة العليا تدرس إقالة رئيس الوزراء على خلفية تهم «فساد» «الحقيل» يتوقَّع: غرة ذو الحجة 23 أغسطس القادم في أول خطاب له منذ الأزمة.. أمير قطر يعترف بوجود خلافات مع دول مجلس التعاون الخليجي «واشنطن» تُثني على توصية المملكة برفع العقوبات الأمريكية عن السودان مكة.. إخماد حريق تمديدات كهربائية بكافتيريا في «أبراج الصفوة» رجال ألمع.. وفاة مقيم إثر سقوطه في منحدر صخري بجبل الشرفة قانوني يكشف عن تعديلات مرتقبة على أنظمة أعمال «النيابة العامة» ناشطون: شهداء «الأقصى» الـ6 في الجمعتين الماضية واليوم جميعهم أسماؤهم «محمد» وافد لبناني يسيء للمملكة.. و«المعهد التقني» يفصله لسوء سلوكه وأداءه «نبراس» تحذِّر: تعاطي الشباب «غاز الهيليوم وفضفاض الملابس» يسبب تلف أنسجة المخ «المالية» تكشف عن نتائج اجتماعاتها مع صندوق النقد الدولي حول رفع أسعار الطاقة وربط الريال بالدولار شركات الأرز الهندية تقدم عروضاً جديدة للمملكة.. وتخفض سعر الطن 100 دولار

تعليق الدراسة جراء انسداد طريق «رنيفة مكة».. والأهالي يناشدون (صور)

4
تعليق الدراسة جراء انسداد طريق «رنيفة مكة».. والأهالي يناشدون (صور)

تواصل – خالد العبد الله:

وثقت عدسة أحد قراء “تواصل”، اليوم الثلاثاء، انسداد طريق وادي الصوح المؤدي لقرية الرنيفة بمحافظة الليث بمكة؛ بسبب الأمطار والسيول التي هطلت أمس .

وقال المواطن الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ”تواصل” إنه تم تعليق الدراسة بمجمع الرنيفة التعليمي بسبب انسداد الطريق، مشيراً إلى أنه اتصل أكثر من مرة على مركز الصيانة بمنطقة مكة ومع ذلك للأسف لم يردوا على اتصاله، بحسب تعبيره.

وأضاف، تقدمنا نحن الأهالي ببلاغ إلى الجهات المختصة ممثلة بوزارة النقل قبل 16 يوماً تقريبا، مشيراً إلى أنه جرى إحالة البلاغ لعقد الصيانة بالمنطقة وإلى يومنا هذا لم يقوموا بشيء .

وأرسل القارئ لخدمة المواطن الصحفي بصحيفة “تواصل”، صور تظهر السيارات في وادي الصوح بمركز يلملم بمحافظة الليث التابع لمنطقة مكة المكرمة، وهي غارقة ومتعثرة من النهوض بسبب الطين الترابي الذي أعاق حركة السير الطبيعية.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي” وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

 

٤ تعليقات
  1. وين إمارة مكه المكرمه الجهات الخدمية لا تدي الامانه التي أوكلت لها على إمارة مكه إحالتهم لتحقيق