الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف لـ«قمراء السبيعي» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة جازان.. انقلاب ناقلة «ديزل» بالطريق الدولي بين بيش والدرب (صور) تخصيص صالة رقم 1 بمطار جدة لاستقبال الحجاج القطريين (فيديو) «التعليم»: إضافة مقررات إجبارية لتنمية ثقافة الادخار لدى الطلاب بعد نشر صور للمرضى.. «الصحة» تُحيل مسؤولي عيادة تجميل للجنة المخالفات المملكة تدين تفجيرات نيجيريا وحادث الدهس في «برشلونة»

الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف لـ«قمراء السبيعي»

1
الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف لـ«قمراء السبيعي»

تواصل – الرياض:
حصلت عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الكاتبة المعروفة قمراء السبيعي على درجة الدكتوراة بتقدير امتياز مرتفع مع مرتبة الشرف الأولى في تخصص المناهج وطرق التدريس من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض .

ونالت السبيعي على الدكتوارة عقب مناقشة رسالتها المقدمة تحت عنوان ” بناء برنامج إثرائي بمقرر الكفايات اللغوية للمرحلة الثانوية قائم على المدخل التواصليّ وقياس فاعليته في تنمية مهارات الاستماع الناقد والقراءة الناقدة” وذلك عصر اليوم الاثنين بحضور لجنة مكونة من الدكتور محمد شديد البشري , و الدكتور صالح بن عبدالعزيز النصار , والدكتورة فايزة بنت السيد عوض .

“تواصل” تهنيء الدكتورة السبيعي وتتمنى لها مزيدًا من التوفيق في حياتها العلمية والعملية .

١ تعليق
  1. ماشاءالله تستاهل كل خير مثال للمرأة السعودية الناجحة وقدوة حسنة لشاباتنا
    ألف مبروك