تحركات المملكة وروسيا النفطية تدفع البورصات العالمية لتحقيق ارتفاعات قياسية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

تقديراً لإنجازاتهم.. وزير التعليم يوجه بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز محلية ودولية «العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق

تحركات المملكة وروسيا النفطية تدفع البورصات العالمية لتحقيق ارتفاعات قياسية

0
تحركات المملكة وروسيا النفطية تدفع البورصات العالمية لتحقيق ارتفاعات قياسية

تواصل – سامر محمد:

حققت البورصات الأوروبية ارتفاعات قياسية في بداية تعاملات اليوم مدفوعة بقرار المملكة وروسيا التحرك لتمديد اتفاق تقليص الإنتاج النفطي، وفوز حزب المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل” في الانتخابات الإقليمية بشكل يرضي المستثمرين بعد عطلة نهاية الأسبوع التي شهدت مخاوف أمنية عالمية جراء التهديد السيبراني الناجم عن فيروس “الفدية”.

وذكرت شبكة “سي إن بي سي” الأمريكية أن قطاعات الموارد الأساسية والنفط والغاز قادت المكاسب بعد موافقة السعودية وروسيا على تمديد اتفاق تقليص الإنتاج النفطي حتى مارس 2018م، في أحدث مسعى لتعزيز أسعار النفط.

وتحدثت عن أن أسعار النفط تشهد ارتفاعا حاليا، حيث وصل سعر برميل خام برنت إلى 51.82 دولار للبرميل، بزيادة بلغت 1.93%. وأضافت أن أسهم شركات التكنولوجيا، ارتفعت اليوم نظرا لاستفادة شركات الأمن السيبراني من الهجوم الفيروسي الإلكتروني العالمي الذي أثر على أكثر من 200 ألف حاسب آلي في 150 دولة.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>