ارتفاع النفط إلى أعلى مستوى الشهر الجاري مدفوعاً بخطة سعودية روسية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة القارئ نايف الفيصل: ما زلت متوقفاً عن إمامة المصلين بسبب «تعب صوتي»

ارتفاع النفط إلى أعلى مستوى الشهر الجاري مدفوعاً بخطة سعودية روسية

0
ارتفاع النفط إلى أعلى مستوى الشهر الجاري مدفوعاً بخطة سعودية روسية

تواصل – سامر محمد:

ارتفعت أسعار النفط عقب إعلان وزيرا الطاقة في المملكة وروسيا عن أنه ينبغي تمديد اتفاق تقليص الإنتاج النفطي القائم حاليا حتى مارس 2018م، وذلك وفقا لصحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية.

وأشارت إلى أن الوزيرين “خالد الفالح” و”ألكسندر نوفاك” ناقشا سياسة إنتاج النفط في بكين بعدما أصدرا بيانا مشتركا قبل قليل، حيث تحدث “الفالح” عن أن الجولة القادمة من تقليص الإنتاج ستكون بنفس الشروط كالاتفاق الأول، من أجل تقليص نحو 1.8 مليون برميل يوميا من إنتاج النفط.

ورأى الوزير الروسي أن الهدف من تقليص الإنتاج هو إعادة التوازن بين العرض والطلب، حيث تعتبر روسيا أكبر منتج في العالم للنفط، بينما تعتبر المملكة أكبر مصدر له.

وسيجتمع وزراء “أوبك” نهاية الشهر الجاري في فيينا لمناقشة تمديد اتفاق تقليص الإنتاج، وسيصدر بعدها قرار نهائي بشأن الإنتاج النفطي.

وارتفع خام برنت بنسبة 1.5% عند مستوى 51.59 دولار للبرميل، وهو أعلى مستوى منذ بداية الشهر الجاري، كما ارتفع خام غرب تكساس بنسبة 1.5% أيضا عند مستوى 48.55 دولار للبرميل.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>