300 زائر لجناج «الراجحي الخيرية» بمعرض ملتقى الجمعيات الأهلية الثاني (صور) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة

300 زائر لجناج «الراجحي الخيرية» بمعرض ملتقى الجمعيات الأهلية الثاني (صور)

0
300 زائر لجناج «الراجحي الخيرية» بمعرض ملتقى الجمعيات الأهلية الثاني (صور)

تواصل – خالد العبدالله:

شاركت مؤسسة الراجحي الخيرية بفرع منطقة مكة المكرمة، بجناح في المعرض المصاحب للملتقى الثاني للجمعيات الأهلية ولجان التنمية بمنطقة مكة المكرمة، برعاية كريمة من مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

​حيث زار جناح المؤسسة أكثر من (​300) ​زائر ​يتقدمهم وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور سالم الديني –  ومستشار وزير العمل المشرف العام على فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد القحطاني،  ومدير عام فرع وزارة الشئون الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة الشيخ علي العبدلي، وجمع من وجهاء المنطقة, ورؤساء مجالس إدارة الجمعيات والمدراء وزوار المعرض من داخل وخارج المملكة.

كما اشتمل المعرض على منشورات ومطبوعات وأفلام وثائقية وهدايا عينية للزوار والمشاركين، وحظي جناح المؤسسة بانطباع إيجابي من الزوار من خلال استطلاع تم توزيعه على الزوار والمشاركين وضيوف الملتقى.

وفي نهاية الملتقى تم تكريم (مؤسسة الراجحي الخيرية) من قبل مستشار وزير العمل محمد القحطاني -بدرع تذكاري- حيث استلمه الأستاذ عبدالله الشريف – نظير رعايتهم ومشاركتهم للملتقى في عامه الثاني.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>