«تعظيم البلد الحرام» يدعو الفرق التطوعية للمشاركة في ملتقى «مبادرون» التطوعي الرابع | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

تقديراً لإنجازاتهم.. وزير التعليم يوجه بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز محلية ودولية «العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق

«تعظيم البلد الحرام» يدعو الفرق التطوعية للمشاركة في ملتقى «مبادرون» التطوعي الرابع

0
«تعظيم البلد الحرام» يدعو الفرق التطوعية للمشاركة في ملتقى «مبادرون» التطوعي الرابع

تواصل – خالد العبدالله:

دعا مشروع تعظيم البلد الحرام، ممثلاً في إدارة الفرق التطوعية، جميع الفرق التطوعية بمكة المكرمة للمشاركة في ملتقى مبادرون التطوعي الرابع “القادة” سابقاً.

ويهدف الملتقى، إلى تأهيل الفرق الطوعية وأفرادها وتدريبهم وتأهيلهم على صناعة مبادرات نوعية تطوعية تخدم المجتمع المكي ومن يفِد إليه.

ويشمل ملتقى هذا العام على عدد من البرامج التطويرية للمشاركين من أهمها: التأهيل التخصصي، والقراءة الموجهة، والتدريب المباشر، وكذلك تقديم الاستشارات التطوعية، وكيفية تنفيذ المبادرات التطوعية وكما يشمل على عدد من الزيارات الميدانية.

وأوضح مدير إدارة الفرق التطوعية، بمشروع تعظيم البلد الحرام عادل الحسناني، أن مشروع تعظيم البلد الحرام اعتمد جوائز تحفيزية للفرق المشاركة تصل إلى أكثر من خمسين ألف ريال.

وأهاب “الحسناني” الفرق التطوعية الراغبة بالمشاركة المبادرة في التسجيل والذي ينتهي في 20 شعبان، مرفقاً رابط التسجيل وهو: (http://cutt.us/mrQQ7).

 

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>