تجاوباً مع «تواصل».. «المياه الوطنية» تباشر نزح مجاري العقارات المتضررة من حفريات ديراب الرياض | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة جازان.. انقلاب ناقلة «ديزل» بالطريق الدولي بين بيش والدرب (صور) تخصيص صالة رقم 1 بمطار جدة لاستقبال الحجاج القطريين (فيديو) «التعليم»: إضافة مقررات إجبارية لتنمية ثقافة الادخار لدى الطلاب بعد نشر صور للمرضى.. «الصحة» تُحيل مسؤولي عيادة تجميل للجنة المخالفات المملكة تدين تفجيرات نيجيريا وحادث الدهس في «برشلونة»

تجاوباً مع «تواصل».. «المياه الوطنية» تباشر نزح مجاري العقارات المتضررة من حفريات ديراب الرياض

1
تجاوباً مع «تواصل».. «المياه الوطنية» تباشر نزح مجاري العقارات المتضررة من حفريات ديراب الرياض

تواصل – سعود الخالد:

تفاعلت شركة المياه الوطنية مع ما نشرته صحيفة “تواصل”، يوم الاثنين 8 مايو 2017م بِعُنْوَان: (حفريات المجاري والطرق تؤرق أهالي «ديراب الرياض» منذ 5 سنوات).

وأَوْضَحَ مدير وحدة أعمال الرياض بشركة المياه الوطنية، فهد بن عبدالرحمن الحقباني، أن الحي المشار إليه يعاني من ارتفاع في منسوب المياه السطحية، وتقوم الشركة حالياً بجدولة عمليات النزح المجاني للعقارات المتضررة عبر مقاول معتمد لدى الشركة؛ وَذَلِكَ لِحين الانتهاء من تنفيذ شبكات تخفض من منسوب المياه السطحية التي تشرف عليها جهة خدمية أخرى.

وأضاف: أن الشركة تعمل على إكمال تنفيذ الجزء المتبقي من شبكة الصرف الصحي في الحي، وترحب شركة المياه الوطنية بأي رأي، أو استفسار يخدم الوطن والمواطن، ويحقق المصلحة العامة.

١ تعليق
  1. حي طويق بغرب الرياض غرب طريق جدة السريع متضرر ولايوجد به شبكة صرف صحي ويتعبر من الاحياء المتضرره وللاسف شركة المياه لم توليه اي اهتمام