في ليلة رد الجميل.. منسوبو «الإمام مالك» الثانوية يكرمون الثبيتي والسفياني بمناسبة تقاعدهما | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة جازان.. انقلاب ناقلة «ديزل» بالطريق الدولي بين بيش والدرب (صور) تخصيص صالة رقم 1 بمطار جدة لاستقبال الحجاج القطريين (فيديو) «التعليم»: إضافة مقررات إجبارية لتنمية ثقافة الادخار لدى الطلاب بعد نشر صور للمرضى.. «الصحة» تُحيل مسؤولي عيادة تجميل للجنة المخالفات المملكة تدين تفجيرات نيجيريا وحادث الدهس في «برشلونة»

في ليلة رد الجميل.. منسوبو «الإمام مالك» الثانوية يكرمون الثبيتي والسفياني بمناسبة تقاعدهما

0
في ليلة رد الجميل.. منسوبو «الإمام مالك» الثانوية يكرمون الثبيتي والسفياني بمناسبة تقاعدهما

تواصل – سامي الثبيتي:

في ليلة مميزة وفي جو اختلطت فيه مشاعر الحب والوفاء وفي محفل أصر القائمون عليه على رد الجميل لرجلين عرفهما الجميع محبين صادقين وأخوين ناصحين احتفل منسوبو مدرسة الإمام مالك الثانوية بالطائف بقائد المدرسة الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم الثبيتي وأحد منسوبيها الأستاذ ضيف الله بن أحمد السفياني بمناسبة تقاعدهما، وذلك يوم أول أمس الثلاثاء في القاعة الماسية بالطائف.

جاء ذلك بحضور مدير مكتب التعليم بشرق الطائف الأستاذ علي الزهراني وعدد من قائدي المدارس وبعض وجهاء وأعيان محافظة الطائف، حيث بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب فيصل محمد حيدر، ثم توالت الكلمات الخطابية والقصائد المنبرية التي نظمت في المحتفى بهما.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا لسيرة المحتفى بهما، ثم في كلمة خطابية شكر قائد المدرسة الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم الثبيتي باسمه وباسم زميله المحتفى به الأستاذ ضيف الله السفياني زملائهما على جهودهم خلال فترة عملهما معهم وما قدموه من أجلهم في هذا المحفل التكريمي البهي.

واختُتِم الحفل بتقديم عدد من الهدايا التذكارية والدروع للمحتفى بهما، ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعدة لتلك المناسبة.