طريق «الباحة – بلجرشي» يهدد حياة الأهالي.. ومطالب بجسور للمشاة (فيديو وصور) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة جازان.. انقلاب ناقلة «ديزل» بالطريق الدولي بين بيش والدرب (صور) تخصيص صالة رقم 1 بمطار جدة لاستقبال الحجاج القطريين (فيديو) «التعليم»: إضافة مقررات إجبارية لتنمية ثقافة الادخار لدى الطلاب بعد نشر صور للمرضى.. «الصحة» تُحيل مسؤولي عيادة تجميل للجنة المخالفات المملكة تدين تفجيرات نيجيريا وحادث الدهس في «برشلونة»

طريق «الباحة – بلجرشي» يهدد حياة الأهالي.. ومطالب بجسور للمشاة (فيديو وصور)

0

تواصل – محمد المقصّي:

طالب الأهالي مرتادو طريق الباحة – بلجرشي وتَحْدِيدَاً بني كبير – الزواية بجسور مشاة عاجلة، أو أَي حلول أخرى، لحماية المواطنين والمقيمين الذين يقطعون الطريق مِمَّا قَدْ يسبب لهم حوادثَ خطيرة ومميتة، لا قدر الله؛ نَظَرَاً لخطورة الطريق سواء من يَأْتِي من الباحة باتجاه محافظة بلجرشي أو العكس.

وَأَكَّدَ الأهالي، أن هناك منحدرات خطرة، والسائقون لا ينتبهون لمن يعبر الشارع لوجود المنحنيات والانحدارات التي تمنع السائقين من رؤية المارة عندما يريدون العبور للجهة الأخرى من الطريق، وأَيْضَاً لتهور بعض السائقين والقيادة بسرعة زائدة فلا يستطيع تلافي من يعبر الطريق وهنا تحصل الكارثة.

من جهتها التقت صحيفة “تواصل” بالمواطن سعد هلال محمد المخرشة الذي تحدث عن معاناته قائلاً: “يتعرض المواطن للخطر نَتِيجَة للسرعة الزائدة من بعض السائقين، حيث تتجاوز السرعة ما بين ١٤٠ كم / الساعة إلى ١٦٠ كم / الساعة، مُطَالِبَاً بحلول مثل وضع جهاز الرصد “ساهر”، أو نقطة تفتيش ثابتة، أو جسر مشاة، مُوَضِّحَاً أن المسؤولين والدولة بقيادتنا الرشيدة لم تقصر مع المواطنين ولن تقصر.

وأَضَافَ أن الأهالي يعانون يومياً، خَاصَّة كبار السن والعمالة والأطفال عندما يريدون عبور الطريق لقضاء احتياجاتهم اليومية من الأسواق، والمطاعم، والصلاة في المسجد الوحيد في نفس الموقع، فيكون الخطر المحدق بهم نَتِيجَة عبورهم لقضاء حوائجهم.