أمير الجوف يقلد قائد قوة الطوارئ العقيد «المالكي» رتبته الجديدة | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة

أمير الجوف يقلد قائد قوة الطوارئ العقيد «المالكي» رتبته الجديدة

1
أمير الجوف يقلد قائد قوة الطوارئ العقيد «المالكي» رتبته الجديدة

تواصل – أحمد الرمال:

قلد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الجوف، قائد القوة الخَاصَّة للطوارئ العقيد سلطان بن عبدالله المالكي رتبته الجديدة؛ إِثْرَ صدور الأَمْر السامي بترقيته إلى رتبة عقيد، حيث بارك سُمُوُّه للعقيد المالكي هذه الثقة مُتَمَنِّيَاً له التوفيق.

وقد أعرب قائد القوة الخَاصَّة للطوارئ، العقيد سلطان المالكي، عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة ولسمو أمير منطقة الجوف على هذه الثقة.

وَأَكَّدَ العقيد المالكي، أن هذه الترقية ستكون حَافِزَاً له لخدمة دينه ووطنه وقيادته، وحضر مراسم التقليد مدير شرطة منطقة الجوف اللواء قحاط بن محمد قحاط.

١ تعليق
  1. الف الف مبروگ يبو عبدالله تستاهل كل خير وعساگ على القوه واسأل الله لگ ولكافه رجال الامن ضباط وافراد التوفيق والسداد في خدمه هذا البلد كما اسأله ان يحفظ قيادتنا وان يديم الامن والامان