أمير الجوف يقلد قائد قوة الطوارئ العقيد «المالكي» رتبته الجديدة | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة جازان.. انقلاب ناقلة «ديزل» بالطريق الدولي بين بيش والدرب (صور) تخصيص صالة رقم 1 بمطار جدة لاستقبال الحجاج القطريين (فيديو) «التعليم»: إضافة مقررات إجبارية لتنمية ثقافة الادخار لدى الطلاب بعد نشر صور للمرضى.. «الصحة» تُحيل مسؤولي عيادة تجميل للجنة المخالفات المملكة تدين تفجيرات نيجيريا وحادث الدهس في «برشلونة»

أمير الجوف يقلد قائد قوة الطوارئ العقيد «المالكي» رتبته الجديدة

1
أمير الجوف يقلد قائد قوة الطوارئ العقيد «المالكي» رتبته الجديدة

تواصل – أحمد الرمال:

قلد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الجوف، قائد القوة الخَاصَّة للطوارئ العقيد سلطان بن عبدالله المالكي رتبته الجديدة؛ إِثْرَ صدور الأَمْر السامي بترقيته إلى رتبة عقيد، حيث بارك سُمُوُّه للعقيد المالكي هذه الثقة مُتَمَنِّيَاً له التوفيق.

وقد أعرب قائد القوة الخَاصَّة للطوارئ، العقيد سلطان المالكي، عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة ولسمو أمير منطقة الجوف على هذه الثقة.

وَأَكَّدَ العقيد المالكي، أن هذه الترقية ستكون حَافِزَاً له لخدمة دينه ووطنه وقيادته، وحضر مراسم التقليد مدير شرطة منطقة الجوف اللواء قحاط بن محمد قحاط.

١ تعليق
  1. الف الف مبروگ يبو عبدالله تستاهل كل خير وعساگ على القوه واسأل الله لگ ولكافه رجال الامن ضباط وافراد التوفيق والسداد في خدمه هذا البلد كما اسأله ان يحفظ قيادتنا وان يديم الامن والامان