انهيار طُرق وحواجز خرسانية بقرية الطرف في الباحة.. والأهالي يستغيثون (فيديو وصور) | صحيفة تواصل الالكترونية

انهيار طُرق وحواجز خرسانية بقرية الطرف في الباحة.. والأهالي يستغيثون (فيديو وصور)

13

تواصل – محمد المقصّي:

ناشد أهالي قرية الطرف التابعة لمركز المحمدية بمنطقة الباحة، عبر “تواصل”، المسؤولين بالتدخل السريع لإصلاح الأضرار التي لحقت بقريتهم من انهيار طرق وحواجز خرسانية حديثة، نتيجة هطول الأمطار والسيول الأخيرة على منطقة الباحة.

وأكد المواطنون أن البنية التحتية لهذه المشاريع ضعيفة، نتيجة التأسيس الضعيف والمتهالك، مشيرين إلى عدم الإشراف والمتابعة من قبل مسؤولي وزارة النقل والجهات الأخرى المعنية بذلك.

وطالب الأهالي بتدخل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة، لإنهاء معاناتهم ومحاسبة المقصرين في هذه المشاريع التي تكلف الدولة ملايين الريالات.

١٣ تعليقات
  1. للاسف الشديد لايوجد اشرف من قبل الجهه المنفذه للمشروع على المقاول تركة الحبل على الغرب

  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. الله على كل شي قدير السيل ماهو ذاك اللي يقدر يقلع الدبش لكن الشركه المسؤوله عن الدبش المفروض تحاسب.

  4. والله اللي يشوف السيول يقول لو اقوى هندسة ماتقدر عليه جات سيول فضيعه وربي سلمهم منها الحمد لله

  5. الله المستعان اهمال واضح ومافي رقابه الصراحه

  6. السيل كان متوسط ولكن التنفيذ سيء للغاية ولايوجد صيانة بعد التنفيذ

  7. الحمد لله على كل حال اولآ نناشد امير المنطقة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير /حسام بن سعود بن عبدالعزيز حفظه الله املنا في الله ثم في امير المنطقة بتشكيلة لجنة للوقوف ودراسةوايجاد واسرع وافضل وامن الحلول للقرية ومزارعها و سكانها مستقبلآ وحمايتهم من اضرار السيول

  8. الذي حدث هو بسبب سؤ التنفيذ من البداية ماحدث لهذه الطرق من دمار مشابه تماماً لما حدث لعقبة قلوة لايوجد تخطيط مستقبلي لدرء خطر السيول وتصريفها عن الطرق وعدم ترك مجاري للسيول بعيداً عن الطرقات وعدم وجود رقابة على التنفيذ حيث لايوجد تسليح كافي من الحديد للحواجز الاسمنتية نداء بتدخل الامير حسام لحسم هذه المخاطر التي تحدق بقرية الطرف وماجاورها والله ولي التوفيق