بالفيديو.. مواطن يناشد المسؤولين بعلاج ابنه في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة

بالفيديو.. مواطن يناشد المسؤولين بعلاج ابنه في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية

0

تواصل- بدر العبدالرحمن:

ناشد المواطن يونس بن ساير بن ناصر الشمري، بنقل طفله “يوسف” الذي يعاني من ورم خطير في رأسه من مستشفى رفحاء المركزي، للعلاج في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية.

وقال الشمري، في رسالة لـ”تواصل”: إن ابنه يحتاج لتدخل جراحي عاجل وهو الآن منوم في مستشفى رفحاء المركزي الذي وافق على نقله لإجراء العملية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض للضرورة القصوى، مشيرا إلى أن الطفل يمر بحالة حرجة ويحتاج إلى تدخل جراحي بدقة عالية.

يسعد صحيفة “تواصل” أن تكون بوابتكم لنشر الشكاوى عبر خدمة “صوتك وصل” وكذلك مشاركتكم في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” على الرقم 0509116333 وتُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي”، وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.