الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السيطرة على حريق مبنى رئاسة المسجد النبوي

2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

سيطرت فرق الدفاع المدني بالمدينة المنورة على حريق شبّ عند الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم في مبنى وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الواقع غرب المنطقة المركزية على طريق السلام.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي بإمارة منطقة المدينة المنورة وهيب السهلي، أن فرق الدفاع المدني هرعت إلى الموقع فور تلقيها بلاغًا بهذا الخصوص، وباشرت التعامل مع الحريق الذي تبين أنه اندلع في مستودع ملاصق للمبنى الإداري لوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي.

وبين "السهلي" أن النيران امتدت إلى بعض المكاتب داخل المبنى، مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني تمكّنت بفضل الله تعالى من السيطرة على الحريق وإخماد النيران في تمام الساعة الحادية عشرة والربع، دون وجود أي خسائر بشرية ولله الحمد.

------------------------------------------------------

قبل قليل.. اندلاع حريق ضخم في مبنى رئاسة شؤون المسجد النبوي

تواصل - المدينة المنورة:

اندلع حريق ضخم قبل قليل في مبني الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، بالمنطقة المركزية من الجهة الغربية المجاورة للحرم، فيما تباشر فرق الدفاع المدني بالمدينة المنورة الحادث في محاولة للسيطرة عليه.

ولا يزال الدفاع المدني حتى وقت إعداد الخبر يحاول مكافحة الحريق، لمنع امتداده إلى المباني المجاورة، والتسبب في إصابات بين الموجودين.2 3 BtiTCqwCUAAwqmg BtiHCrmCMAIDhpU 1

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook