مواطن يناشد «الصحة» لعلاجه بالخارج وإنقاذه من مرض نادر | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة القارئ نايف الفيصل: ما زلت متوقفاً عن إمامة المصلين بسبب «تعب صوتي»

مواطن يناشد «الصحة» لعلاجه بالخارج وإنقاذه من مرض نادر

1
مواطن يناشد «الصحة» لعلاجه بالخارج وإنقاذه من مرض نادر

جازان – نايف عريشي:

ناشد المواطن حسن محمد القاضي، المسؤولين بوزارة الصحة، التدخل لإنقاذ حياته التي تتدهور كل يوم وذلك بسبب ورم ليفي مزمن يعاني منه منذ الصغر.
وقال حسن لـ”تواصل”: كنت أسير بصعوبة بالغة قبل سنوات ولكن كلما تقدم العمر يمتد الورم ويكبر حجمه ووصل أخيراً إلى الصدر وتسبب في اعوجاج العمود الفقري وكسر بالفخذ وهشاشة بالعظام.
وأضاف أن مضاعفات المرض خطيرة حسب التقارير الصحية، مشيرا إلى أنه راجع عدة مستشفيات بالمملكة دون جدوى، وقد أوصى أحد الأطباء بنقله ألى ألمانيا لإمكانية علاجه هناك.
وناشد المسؤولين بإنقاذ حياته ونقله لخارج المملكة، لأن والده الذي كان يرعاه متوفي وشقيقه الوحيد يعمل بالقوات المسلحة مرابطاً بالحد الجنوبي، حيث يصعب عليه متابعة حالته لانشغاله بالحرب.
وقال إنه حتى إعانة السيارة ومبلغ 150 ألف التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله للمعاقين لم يحصل عليها من قبل التأهيل الشامل بجازان رغم أن الشروط تنطبق عليه، مطالباً بالوقوف معه حتى يشعر بحياته التي لايرى فيها إلا سقف المنزل.
 
١ تعليق
  1. اسأل الله العلي القدير ان يشفيك ويرفع عنك مابك من بلاء وان يلبسك لباس الصحة والعافيه