الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خزانات جديدة لتكثيف خدمات سقيا زمزم بالمسجد الحرام

b57
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أعلنت إدارة سقيا زمزم بالمسجد الحرام تهيئة وتشغيل (210) خزاناً من (الاستنالس استيل) بالمسجد الحرام وساحاته، نظرًا لما يشهده من كثافة في أعداد الزوار والمعتمرين.

اضافة اعلان

وأوضح مدير الإدارة المهندس أحمد بن معتوق المطرفي أن ذلك تم بتوجيه وإشراف مباشر من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم لتقديم أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين وبما يمكنهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله –.

وبيّن أن الخزانات الجديدة من نوعية (الاستنالس استيل316) عالي الجودة وتتميز بعدم قابليتها للصدأ ومحافظتها على البرودة وشكلها الجمالي بما يتناسب مع الهندسة المعمارية للمسجد الحرام.

واختتم المهندس المطرفي تصريحه مؤملاً من المعتمرين والزوار المحافظة على ماء زمزم من الهدر وألاّ يحملوه معهم داخل المسجد الحرام بالعبوات البلاستيكية لما يسبب ذلك من تناثر لماء زمزم على الأرضيات فينتج عنه انزلاقات تضر إخوانهم المسلمين كما ينتج عنه امتهان لماء زمزم.

ودعاهم إلى عدم تعبئة الجوالين من المجمعات المخصصة للشرب داخل المسجد الحرام وساحاته، سائلًا الله عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام إنه سميع مجيب.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook