400 موظف يشتكون فصلهم من «صحة جازان» بدون سابق إنذار (فيديو) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة القارئ نايف الفيصل: ما زلت متوقفاً عن إمامة المصلين بسبب «تعب صوتي»

400 موظف يشتكون فصلهم من «صحة جازان» بدون سابق إنذار (فيديو)

3

تواصل – نايف عريشي:

رغم اعترافها بوجود حالات لحمى الضنك في جازان قامت الشؤون الصحية بالمنطقة، صباح اليوم الأربعاء، بفصل ٤٠٠ موظف سعودي يعملون بمختلف محطات نواقل المرض بجازان.

وأبدى عدد من الموظفين لـ”تواصل” استياءهم من القرار المفاجئ، مطالبين إمارة المنطقة بالتدخل العاجل لحل مشكلتهم وإنصافهم.

وقال مشبب لواء، وعصام شيخ، ومحمد مطري، ومهدي فقيهي: “إن القرار مفاجئ بالنسبة لهم متسائلين عن مصيرهم وأسرهم بعد الفصل خَاصَّة أَنَّهم مقبلون على شهر فضيل، وتطلب أسرهم احتياجات خَاصَّة خلال هذا الشهر”.

وأَضَافَ إبراهيم هدشان: أنه يعمل منذ خمس سنوات في مكافحة نواقل المرض كعامل موسمي، ويقوم بواجبه على أحسن حال، إلا أنه فوجئ بالفصل صباح اليوم الأربعاء، من دون سابق إنذار، مضيفاً أنه يعول ٩ من الأبناء والوظيفة تساعده في تلبية احتياجاتهم، والآن لا يدري أين يذهب بعد أن ألغت الصحة عقودهم بدون أسباب تذكر، مُطَالِبَاً سمو أمير المنطقة ووكيل الإِمَارَة بالتدخل لإنهاء معاناتهم وأسرهم من هذا القرار التعسفي على حد تعبيره.

٣ تعليقات