تجاوباً مع «تواصل».. شركة مقاولات تنظف طريق «دومة الجندل» الدولي من الحصى | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

تقديراً لإنجازاتهم.. وزير التعليم يوجه بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز محلية ودولية «العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق

تجاوباً مع «تواصل».. شركة مقاولات تنظف طريق «دومة الجندل» الدولي من الحصى

0
تجاوباً مع «تواصل».. شركة مقاولات تنظف طريق «دومة الجندل» الدولي من الحصى

تواصل – أحمد الرمال:

تجاوباً مع ما نشرته “تواصل” يوم أمس، تحت عنوان: (تطاير الحصى يهدد العديد من المركبات على الطريق الدولي)، بين الرديفة ودومة الجندل، قامت صباح اليوم الأربعاء الشركة المنفذة بتجديد السفلتة، وتنظيف الطريق من الحصى.

وكان عددٌ من المواطنين من مرتادي الطريق الدولي، بين مركز الرديفة ومحافظة دومة الجندل، قد اشتكوا من تطاير الحصى الذي خلفته إحدى الشركات التي تعمل بتجديد السفلتة.