الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الديوان الملكي: وفاة الأمير ناصر بن سلطان.. والصلاة عليه عصر اليوم بالرياض

C-MNubpXkAQbDa9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
(تحديث 1)
تواصل - واس:
صدر اليوم عن الديوان الملكي البيان التالي: // بيان من الديوان الملكي // انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، وسيصلى عليه - إن شاء الله - اليوم الثلاثاء الموافق 28 / 7 / 1438هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اضافة اعلان

وفاة الأمير «ناصر بن سلطان» وصديقه في حادث مروري أثناء توجههما لأداء العمرة

تواصل - الرياض:

تُوفي الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز، وصديقه عبدالله بن مترك الدوسري، في حادث مروري، اليوم الاثنين، بالقرب من الحوميات على طريق  الطائف - الرياض.

وقال الأمير عبدالله بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز عبر حسابه الرسمي على تويتر: "رحل أخي وحبيبي، وسندي وعزوتي، أطيب الرجال وأكرمهم، وأوصلنا لوالدي، لم أره في حياتي يضر أحداً، بل كان سيد الرجال".

وأضاف: "الحمد لله كانا في طريقهما للميقات نيتهما لبيت الله الحرام ذهبا لمن هو أرحم منا جميعاً في طريق خير، وحسن خاتمة، اللهم أْجُرْنا في مصيبتنا، واخلفنا خيراً منها".

واختتم تغريداته قائلاً: "اللهم ارحم واغفر لأخي وسيدي الحبيب الشهم ناصر بن سلطان، وأخوي اللي ما له مثيل في شجاعته وطيبته عبدالله بن مترك الدوسري، ادعو لهما بالرحمة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook