السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الثلاثاء المقبل.. نائب حاكم دبي يكرم الفائزين السعوديين بجائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

يكرم الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، 11 معلماً ومعلمة وقائد مدرسة، فضلاً عن الطلاب الفائزين من السعودية بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز يوم الثلاثاء المقبل 28 / 7 / 1438هـ الموافق 25 / 4 / 2017م بمركز التجارة العالمي بدبي.

اضافة اعلان

ويقوم الشيخ مكتوم، بتكريم المعلمة السعودية الفائقة التميز الأستاذة لولوه بنت علي بن ملفي بن دهيم وتسليمها جائزتها كأول سعودية تحصل على هذه الجائزة حيث سبق للأستاذة لولوه أن حصلت على جائزة حمدان قبل عامين في مجال المعلم المتميز.

وفي هذه السنة، حصلت على جائزة المعلم الفائق التميز والتي تمنح لشخص واحد على مستوى الخليج العربي، فيما تفوقت الأستاذة لؤلؤة على جميع المتقدمين من الخليج العربي ونالت الجائزة بجدارة وتميز.

وقال الدكتور خليفة السويدي المنسق العام للجان التحكيم وعضو مجلس الأمناء ‘‘إن الجائزة شهدت زيادة في عدد المشاركات المحلية بنسبة 6% والخليجية بنسبة 11%، وهذا يؤكد أن معاييرها عززت روح التنافس في الميدان التربوي بين مختلف الفئات، مما يسهم في تطوير العملية التعليمية بشكل واسع المجال، كما أنها تواكب الحداثة التطويرية التي يشهدها قطاع التعليم‘‘ معتبراً أن التطوير المستمر في معايير الجائزة يسهم في التشجيع على التميز التعليمي، ونشر ثقافة الإبداع والجودة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook