السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إصابة قائد صهيوني ثالث في اشتباكات مع المقاومة بغزة

01
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أصيب قائد وحدة "أغوز" المختارة في جيش الاحتلال الصهيوني بجروح خطرة خلال اشتباكات جرت على مشارف غزة فجر الاثنين، مع مجموعة من رجال المقاومة.

اضافة اعلان

وذكرت صحيفة يديعوت احرونوت أنه تم نقل المصاب لتلقي العلاج مع 30 جنديًا آخرين أصيبوا في الاشتباكات لمستشفيات "سوروكا" في بئر السبع و"برزيلاي" في عسقلان المحتلة و"شيبا" في تل أبيب.

ووحدة " أغوز" تعتبر من الوحدات المختارة في الجيش الصهيوني وتسمى بالكوماندوز البري وهي متخصصة في حروب العصابات والقتال في المناطق معقدة التضاريس.

واعترف الاحتلال بـ 7 إصابات في صفوف جنوده في اشتباكات فجر اليوم مع المجاهدين على حدود ‏‫غزة‏.

وكانت وسائل إعلام صهيونية كشفت أن ضابطًا برتبة مقدم (ليفتنانت كولونيل) قتل أمس، في عملية التوغل قرب مستوطنة "نيرعام" شمال قطاع غزة، وقتل معه ثلاثة جنود آخرين، في كمين محكم نصبه عناصر من كتائب القسام على حدود قطاع غزة.

وقالت القناة العاشرة الصهيونية في تقرير لها: "إن المقدم دوليف كيدار، قائد كتيبة "غيفين" هو أعلى الضباط الذين قتلوا رتبة منذ بدء العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وإن قتله على يد المقاومة الفلسطينية، يعتبر ضربة قاصمة لجيش الاحتلال.

وكان قائد وحدة جولاني "غسان عليان" أصيب بجروح متوسطة في عينيه خلال الاشتباكات التي دارت شرقي حي التفاح فجر الأحد حيث لا زال يتلقى العلاج في مستشفى سوروكا ببئر السبع.

ميدانيًا أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة "حماس"، اليوم الثلاثاء، عن استهدافها لجرافتين عسكريتين صهيونيتين، شمالي قطاع غزة، بعبوات أرضية وتدميرهما بالكامل.

وقالت الكتائب في بيان: "إن مجاهدينا تمكنوا من استهداف جرافتين عسكريتين إسرائيليتين من نوع (D9) شمالي قطاع غزة بعبوات ناسفة وقد اشتعلت النيران فيهما وتم تدميرهما بالكامل".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook