«العمل»: نتابع حالة مسنة مستشفى الشميسي وستحظى بالاهتمام (فيديو) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

جازان.. السيطرة على انبعاث دخان محدود بطوارئ مستشفى «أبو عريش» بالصور.. أمير تبوك يتفقد منفذ «حالة عمار» للوقوف على استعدادات موسم الحج أمطار غزيرة ترطب الأجواء في عدد من مناطق المملكة (فيديو) في تعميم اطلعت عليه «تواصل».. «بن لادن» تعلن استئناف مشاريعها بالحرمين وصرف رواتب موظفيها «Stc» تقدم شرائح مجانية لجميع الحجاج القطريين شرطة جازان تبحث عن مُشعلي النار بسيارة رئيس بلدية «أحد المسارحة» جدة.. «التجارة» تُغلق محطة تخلط البنزين بالديزل وتُلزمها بإصلاح السيارات المتضررة (صور) «سليمان الراجحي» يوجه نصيحة للشباب للاستقرار في العمل خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو)

«العمل»: نتابع حالة مسنة مستشفى الشميسي وستحظى بالاهتمام (فيديو)

0

تواصل – عبد الرحمن الخالد:

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الجمعة، أنها تتابع حالة المسنة التي ظهرت بمقطع فيديو تبكي أمام قسم الطوارئ في مستشفى الشميسي.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة العمل، خالد أبا الخيل، عبر حسابه على “تويتر”: ‘‘إن وزارة العمل تتابع حالة المسنة التي ظهرت بمقطع فيديو تبكي في قسم الطوارئ بمستشفى الشميسي بعد تخلي أسرتها عنها”، مؤكداً أنها ستحظى بالاهتمام والرعاية.

وكان مغردون تداولوا على ناطق واسع مقطع فيديو لمنسبة وهي تبكي أمام قسم الطوارئ بمستشفى الشميسي بالرياض، ودشنوا هاشتاجاً بعنوان “#مسنة_مستشفى_الشميسي”.