إيقاف ابتعاث الأطباء لجامعة جون هوبكينز الأمريكية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

جازان.. السيطرة على انبعاث دخان محدود بطوارئ مستشفى «أبو عريش» بالصور.. أمير تبوك يتفقد منفذ «حالة عمار» للوقوف على استعدادات موسم الحج أمطار غزيرة ترطب الأجواء في عدد من مناطق المملكة (فيديو) في تعميم اطلعت عليه «تواصل».. «بن لادن» تعلن استئناف مشاريعها بالحرمين وصرف رواتب موظفيها «Stc» تقدم شرائح مجانية لجميع الحجاج القطريين شرطة جازان تبحث عن مُشعلي النار بسيارة رئيس بلدية «أحد المسارحة» جدة.. «التجارة» تُغلق محطة تخلط البنزين بالديزل وتُلزمها بإصلاح السيارات المتضررة (صور) «سليمان الراجحي» يوجه نصيحة للشباب للاستقرار في العمل خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو)

إيقاف ابتعاث الأطباء لجامعة جون هوبكينز الأمريكية

0
إيقاف ابتعاث الأطباء لجامعة جون هوبكينز الأمريكية

تواصل ـ الرياض:

أوقفت وزارة التعليم الالتحاق بجامعة جون هوبكينز بولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تعد واحدة من أقوى الجامعات في العالم لدراسة الدكتوراه في الصحة العامة.

واتخذت الوزارة القرار؛ عقب توصيات رفعتها بعض لجانها العام الماضي، ولم توضح حتى الآن اﻷسباب التي بنيت عليها توصية إيقاف الالتحاق بالجامعة، وَفْقَاً لـ”مكة”.

وأَفَادَتْ مصادر مُطَّلِعَة، بأن إزالة برنامج الدكتوراه في الصحة العامة كأحد البرامج المُوصى بالدراسة فيها من موقع الوزارة ستترتب عليها سلبيات، أهمها حرمان طلبة متميزين من الالتحاق بالجامعة، والحصول على شهادة أكاديمية من واحدة من أفضل الجامعات العالمية؛ ما سيدفعهم إلى التقدم لجامعات أخرى أقل مستوى.