رجل مُشرَّد يُلقِّن سكان «بكين» درساً في النظام (فيديو) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

كاميرا مراقبة تكشف طريقة خداع جديدة لسرقة بائع في محل جوالات (فيديو) بالفيديو.. حملة لـ«مرور الرياض» على مواقع المفحطين والإطاحة بمخالفين «الطيران المدني» تؤكد حرصها على خدمة الأشقاء القطريين الراغبين في أداء العمرة والحج سائق صهريج يفرغ حمولة «صرف صحي» في البحر بـ«ينبع» (فيديو) خبراء: قرار رسوم المرافقين سيُخفض «البطالة» بين المواطنين «العمل»: نؤهل الموقوفات والمحكوم عليهن للعودة إلى المجتمع عبر مؤسسة «رعاية الفتيات» الهيئة الملكية للجبيل وينبع: «حرارة الطقس» تتسبب في احتراق محول كهربائي بـ«مصفاة سامرف» بعد مظاهرات الغضب.. الاحتلال الصهيوني يعرض بدائل للبوابات الإلكترونية بـ«الأقصى» «المطلق» يُحذّر من المجاهرة بالمعاصي وكشف أسرار الحياة الزوجية بالصور.. إنقاذ شخص ووفاة آخر غرقاً في مياه مستنقع شرق الرياض وثيقة يمنية تكشف عن سجن سري لـ«الحوثيين» بجامعة صنعاء «الاتصالات» تُطلق مؤشر تصنيف مقدمي الخدمات للربع الأول من العام الجاري

رجل مُشرَّد يُلقِّن سكان «بكين» درساً في النظام (فيديو)

0

تواصل – سامر محمد:

تسبَّب مقطع مصور لم يتجاوز 10 ثوانٍ في إشعار كثيرٍ من سكان العاصمة الصينية بكين بالخجل؛ وذلك بعد قيام رجل مشرد بدون مأوى بوضع عددٍ من الدراجات التي يتم استئجارها في مكانها الصحيح، بعدما تركها مستأجروها بشكل متناثر في غير أماكنها.

وأَشَارَتْ صحيفة “الشعب” الصينية إلى أن الناس كانوا عادة على استعداد لأخذ الدراجة التي على قمة تلك الدراجات المتناثرة، لكن هذا الرجل جاء ووضع أكثر من 20 دراجة في أماكنها الصحيحة واحدة تلو الأخرى، ثُمَّ مشى بعد ذلك في صمت.

وأَضَافَتْ أن هذا المقطع انتشر سَرِيعَاً على الإنترنت، وكثير من مستخدمي الإنترنت أشادوا بالعمل الصالح لهذا الرجل، مؤكدين على أن سلوكه أشعرهم بالعار تجاه أنفسهم.