في جامعة حائل.. 81 شركة عالمية ومحلية تقدم فرصًا للتوظيف | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو) أمانة الشرقية: إغلاق جسر طريق الملك فهد المتقاطع مع «الظهران» بدءاً من الجمعة بسبب السرعة الزائدة.. متهور يصدم سيارة ويتسبب في إصابة راكبة (فيديو) تبوك.. ضبط 200 كجم من «الباذنجان» الملوث بالمبيدات قبل بيعه الديوان الملكي: وفاة الأمير بندر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن تنفيذاً للأمر الملكي.. مصادر: جهات حكومية تبدأ في صرف بدلات موظفيها بأثر رجعي «الدفاع المدني»: جاهزون لمواجهة الطوارئ والحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن إنقاذ 8 أشخاص احتجزتهم الأمطار الغزيرة بـ«خميس مشيط» (فيديو) باحث يوضح أسباب انتشار «العطور المقلدة» بكثرة في الأسواق مؤخراً (فيديو)

في جامعة حائل.. 81 شركة عالمية ومحلية تقدم فرصًا للتوظيف

1
في جامعة حائل.. 81 شركة عالمية ومحلية تقدم فرصًا للتوظيف

حائل – سعود الرفاع:

تنطلق في جامعة حائل فعاليات “أسبوع المهنة وريادة الأعمال” في نسخته الرابعة بمشاركة 81 شركة تقدم فرصًا للتوظيف بالدوام الكلي والجزئي والتدريب، يوم الأحد 26 رجب 1438هـ، في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية.

وقال الدكتور عبدالعزيز بن رشيد العمرو وكيل جامعة حائل للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع ‘‘إن المعرض سيفتح  أبوابه للطلاب والطالبات وللخريجين والخريجات، والباحثين عن فرص للعمل، بدءًا من الأحد المقبل ولمدة يومين (الأحد والاثنين) وستكون بقية أيام الأسبوع مخصصة للدورات التدريبية وورش العمل‘‘ مشيرا إلى أن الشركات المشاركة هي شركات رائدة في قطاعات متنوعة كقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، والقطاع الغذائي، والقطاع الصحي، وقطاع السياحة والفندقة، وقطاع المصرفية والتأمين، وقطاع التصنيع والإنتاج، وقطاع الاستشاري الهندسي والمقاولات، وقطاع التجزئة، وقطاع مقدمي خدمات التوظيف الإلكتروني.

وأضاف الدكتور العمرو، بأنه سيتاح للطلبة الارتباط بالشركات العارضة إلكترونيًا، كما سيتواجد خلال الفعاليات المصاحبة مختصون في بناء السيرة الذاتية، ووجود عدة شركات ناشئة؛ لتحفيز الزوار للعمل في ريادة الأعمال، وبيَّن الدكتور العمرو بأنه يمكن للعائلات الحضور خلال يومي الأحد والاثنين عند الساعة الرابعة مساءً في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية للاستفادة من عروض الشركات المشاركة، كما ستقام ورش عمل ومحاضرات عن التوظيف المهني وريادة الأعمال على مسرح مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية، وستنقل مرئيًا على المسرح الرئيسي في مجمع كلية أجا بالمبنى رقم 1.

١ تعليق