الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. "التجارة" تضبط ملابس رياضية تحمل علامات مزورة بالرياض

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أسهمت جولات رقابية مكثفة أجرتها الفرق الميدانية لوزارة التجارة والصناعة على عدد من محال الملابس الرياضية في أسواق البطحاء جنوبي الرياض عن ضبط أكثر من 16 ألف قطعة من الملابس المقلدة لعلامات تجارية مشهورة، وذلك بعد أن رصد المراقبون شروع العاملين في تلك المحال على طباعة ملصقات تحمل علامات تجارية مشهورة على الملابس لتسويقها وبيعها على أنها أصلية الصنع، حيث استدعت الوزارة أصحاب المحال المتورطة للتحقيق واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

اضافة اعلان

واشتملت المضبوطات على أنواع متعددة من البدلات والقمصان الرياضية، والبناطيل، والأحزمة، وربطات العنق، وكمية من الملصقات تحمل علامات تجارية مقلدة لماركات عالمية، إلى جانب كشف تورط عدد من نقاط البيع بالتجزئة في تقليد عدد من العلامات التجارية للملابس الرياضية مثل "نايك" و"أديداس" و"بوما" وغيرها.

جاء ذلك في إطار الجولات الرقابية المتواصلة التي تنفذها وزارة التجارة والصناعة على المستودعات والمحال التجارية للتأكد من نظامية أعمالها، وعدم وجود ممارسات غش، وتحايل على المستهلكين، واستغلال الإقبال على الشراء في بيع وتسويق أي سلع مقلدة أو مغشوشة.

وشددت الوزارة على أنها لن تتهاون في إيقاع العقوبات النظامية على المخالفين والمتورطين في ممارسة الغش والتضليل على المستهلكين.

1 2 3 4

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook