الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

يُفتتح غداً.. 20 ساعة و8 ورش تعليم طبي في مؤتمر الأنف والأذن والحنجرة بالباحة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - محمد المقصّي :

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، يفتتح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري يوم غد الخميس، المؤتمر السنوي السعودي لأمراض الأنف والأذن والحنجرة وذلك بفندق ساف ببلجرشي.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس الجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة مدير مركز الملك عبدالله التخصصي للإذن الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله حجر، بأن المؤتمر سوف يسلط الضوء على المستجدات العالمية والأبحاث المتعلقة بجراحة الأنف والأذن والحنجرة كما سيناقش أحدث التطورات الطبية التي تتناول مجال المؤتمر.

وقال الدكتور عبدالرحمن المؤتمر تنظمه الجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة برعاية سمو أمير منطقة الباحة وبالشراكة مع جامعة الباحة ممثلة في كلية الطب.

وأضاف، أن المؤتمر يعتبر مجالاً لإبراز أحدث التوجهات العلمية للجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة، التي تسعى من خلالها إلى الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال التخصص، وتطوير الأداء المهني وتبادل الخبرات الطبية والمهارات الفنية بين رواد هذا المجال، بالإضافة إلى الرفع من مستوى الكوادر الطبية السعودية المقدمة للخدمة.

من جهته أوضح الدكتور رجب الزهراني رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، بأنه تم اعتماد (20) ساعة تعليم طبي مستمر للمشاركين فيما يقدم المؤتمر 8 ورش عمل تتناول عدة محاور هامة تتعلق بأمراض الأنف والجيوب الأنفية، وأمراض الأذن و أمراض السمع وكل ما يتعلق بالأنف والأذن والحنجرة.

وأضاف الزهراني، بأن المؤتمر سوف يشارك به نخبه من الأطباء المتميزين والمختصين والمهتمين من داخل المملكة وخارجها، ويستمر لمدة يومين على أن يخرج المؤتمر بالعديد من التوصيات المهمة في هذا المجال.

جدير بالذكر، أن المؤتمر الدولي للجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة، هو أحد المؤتمرات التي تعقدها الجمعية سنوياً بمناطق المملكة، وتحرص من خلال كل دورة جديدة على استقطاب الجديد من المشاركات من قبل الدول والأطباء والخبراء الدوليين، بهدف تبادل الخبرات والتجارب واكتساب المشاركين الخبرات المطلوبة في التعامل مع كافة الحالات المرضية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook