الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حرم ولي العهد تزف 150 عروسة من فتيات «إنسان»

900x450_uploads,2017,04,17,74187aac28
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

‪تواصل - خالد العبدالله:

تحت رعاية حرم ولي العهد، صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت سلطان بن عبد العزيز، تنظم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) حفل زواج فتيات إنسان الثاني، وذلك يوم الخميس القادم، 23 رجب 1438هـ ، الموافق 20 أبريل 2017م ، بقاعة قصر الرياض للاحتفالات، عند تمام الساعة الثامنة مساء، وبحضور كبار الداعمات بالجمعية وحرم أعضاء مجلس الإدارة، وشخصيات من المجتمع.

اضافة اعلان

‪أوضح ذلك صالح بن عبد الله اليوسف، مدير عام الجمعية، وقال اليوسف ‘‘إن حفل الزواج الثاني لفتيات إنسان يأتي ضمن اهتمام الجمعية بالبرامج التنموية والتأهيلية الاجتماعية لأبناء وفتيات إنسان‘‘ مشيرا إلى أنه سوف يتم تزويج 150 عروسة خلال هذا الحفل المبارك، وبيّن اليوسف أن أحد فاعلي الخير قد تبرع بمبلغ  ثلاثة ملايين ريال، لإتمام حفل الزواج، حيث ستهدى كل فتاة مشاركة طقما ذهبيا فاخرا، ومبلغا نقديا مجزيا، وتجهيزها كاملا.

‪وذكر اليوسف، أن الجمعية قد نظمت دورات تأهيلية وإرشادية للفتيات المقبلات على الزواج، وذلك لتمكينهن من التعرف على واجباتهن ودورهن في تكوين الأسرة المثالية، وتثقيفهن بأبرز المشاكل التي قد تواجه حياتهن الزوجية، إضافة لكيفية التعامل مع الخلافات الزوجية وحسن إدارتها وأهم أسس نجاح الزواج.

وتابع اليوسف، أن الجمعية تسعى من خلال حفلات الزواج الجماعي إلى إعفاف الشباب والفتيات والمساهمة في تكوين أسرة مستقرة، والعمل على تخفيف الأعباء وتكاليف الزواج على أبناء وفتيات إنسان، كذلك إدخال البهجة والسرور على الأبناء المتزوجين والمتزوجات ومشاركتهم أفراحهم.

‪وأفاد اليوسف أن الجمعية تحرص من خلال إقامة حفلات الزواج الجماعي إلى الإسهام في توعية المجتمع بأهمية مساعدة الشباب والشابات على الزواج، لافتاً أن الجمعية سبق وأن نظمت 3 حفلات للزواج الجماعي لأبناء وفتيات إنسان، لاقت نجاحاً منقطع النظير.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook