لأول مرة.. «سليمان الراجحي» يكشف عن قيمة أوقافه المليارية (فيديو) | صحيفة تواصل الالكترونية

لأول مرة.. «سليمان الراجحي» يكشف عن قيمة أوقافه المليارية (فيديو)

20

 

تواصل – سعود الخالد:

أعلن الشيخ سليمان الراجحي أن قيمة وقفه حالياً تفوق الـ60 مليار ريال، جاء ذلك في حديث له عبر “سناب شات” في ضيافة منصور الرقيبة أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الراجحي في لقاءه، أن كل ما وزعه على أولاده وبناته وزوجاته من ثروته، عاد – بفضل الله- إلى الوقف في أقل من ثلاث سنوات.

الجدير بالذكر أن أوقاف “الراجحي” تعتبر من أكبر وأهم الأوقاف وأكثرها نفعاً ، ويستفيد منها الآلاف من المؤسسات الخيرية والتنموية والأفراد.

٢٠ تعليقات
  1. ياسليمان الراجحي او اي فاعل خير اسئل الله ان يزيدكم من خير الله ولاينقصك

    بس عندي طلب صغير جدا هو ان سيارتي عليها اقساط ولا اقدر اقسط الباقي والله اني باامس الحاجه
    ومحتاج بعد الله وظيفه بس
    ون رب السموات والارض يرضا علينا ويجعلنا وياكم بالفردوس الاعلي من الجنه

  2. ماشاء الله تبارك الله

    فتح الله عليه وقد بذل في الخير ولايزال ..

    نسأل الله أن يزيدنا وإياه وإياكم من واسع فضله في

    الدنيا والآخرة ..

  3. اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ فِتْنَةِ النَّارِ وَعَذَابِ النَّارِ، وَفِتْنَةِ الْقَبْرِ، وَعَذَابِ الْقَبْرِ، وَشَرِّ فِتْنَةِ الْغِنَى، وَشَرِّ فِتْنَةِ الْفَقْرِ، اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الْمَسِيحِ الدَّجَّالِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْ قَلْبِي بِمَاءِ الثَّلْجِ وَالْبَرَدِ، وَنَقِّ قَلْبِي مِنْ الْخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الْأَبْيَضَ مِنْ الدَّنَسِ، وَبَاعِدْ بَيْنِي وَبَيْنَ خَطَايَايَ كَمَا بَاعَدْتَ بَيْنَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ. اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ الْكَسَلِ وَالْمَأْثَمِ وَالْمَغْرَمِ))([1]).

    وله: ((وشرِّ فتنة الغنى)): قيَّد الاستعاذة بالشرّ؛ لأن فيه خير باعتبار، وشر باعتبار آخر، فالاستعاذة من شره يخرج ما فيه من الخير، وشر الغنى: مثل البطر، والطغيان، والتفاخر، والاستعلاء، وإزدراء الفقراء، وصرف المال في المحرمات، والشحّ بما يجب إخراجه من واجبات المال ومندوباته، أو الإسراف، والانخراط في الشهوات.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>