الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تجاوباً مع «تواصل».. «الكهرباء»: حفريات شركة المياه الوطنية وراء انقطاع الخدمة في أحياء بجدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

أكدت الشركة السعودية للكهرباء، التزامها بأعلى معايير ومواصفات الأمن والسلامة خلال تنفيذ كل المشاريع الكهربائية، مؤكدة حرصها على مواصلة كافة الجهود التي من شأنها دعم موثوقية الخدمة في كافة مناطق المملكة.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال رد الشركة على صحيفة "تواصل" الإلكترونية بتاريخ 11 / 04 /2017م، تحت عنوان "استياء سكان حي الفضل- والعبور- وجنوب جدة من الحفريات وانقطاع الكهرباء المتكرر".

وبينت الشركة، أن السبب في انقطاع الخدمة يعود لتلف كيبل بسبب حفريات مشروع شركة المياه الوطنية بالمنطقة، حيث تم العمل في حينها على إعادة الخدمة في أسرع وقت.

وأضافت، أن المقاول الذي يقوم بالحفر ضمن مشروع شركة المياه الوطنية، تسبب في تلف كابلين جهد متوسط، وهو ما أدى إلى تعطل الخدمة بالمنطقة، حيث سارعت الفرق الفنية المتخصصة إلى الموقع، وعملت على إصلاح العطل خلال وقت قياسي.

جدير بالذكر، أن الشركة السعودية للكهرباء أطلقت باقة من القنوات الإلكترونية الحديثة لتسهيل وتسريع عملية التواصل مع كافة المشتركين من جميع الفئات، بشأن أي ملاحظات تتعلق بالخدمة الكهربائية؛ وذلك توفيراً للجهد والوقت، حيث تشمل الباقةُ عدداً من الخدمات النوعية مثل خدمة "صديق الكهرباء" على تطبيق واتساب (0533991100) وتويتر (@alkahrabafriend)، وحساب العناية بالمشتركين بموقع تويتر (@alkahrabacare)، و"مركز خدمة المشترك" عبر رقم الاتصال الموحد (920001100)، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى في كل من البوابة الإلكترونية للشركة (se.com.sa)، وتطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) على الهواتف الذكية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook