السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اعتماد إنشاء كلية طب وبرنامج ماجستير بجامعة الباحة (صور)

IMG_5286-١٥-٠٤-١٧-٠٢-١٩
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - محمد المقصّي:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء كلية الباحة الأهلية للعلوم، اعتماد إنشاء كلية طب تابعة لكلية الباحة الأهلية واعتماد برنامج الماجستير في تخصص إدارة الأعمال.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال رعاية سموه، اليوم السبت، توقيع اتفاقيتي تعاون الأولى مع الجامعة الفرنسية الألزاس الأعلى والذي مثلها الدكتور جون لوك بيشوف رئيس مركز البحث العلمي والدراسات بالجامعة الفرنسية والثانية مع كلية ابن رشد للعلوم الإدارية ومثلها رئيس مجلس أمناء كلية ابن رشد الشيخ سعد بن محمد آل جلبان وتضمنت بنود الاتفاقيات العديد من مجالات التعاون ومن أبرزها مجالات البحوث العلمية والدراسات العليا.

وأكد الدكتور فيصل أن الكلية تسير وفق ما خطط له لتواكب ما يشهده التعليم من تطور مستمر مما يأتي انسجاماً مع الرؤية الوطنية 2030 والتي وضعت إنسان هذا البلد من أولوياتها وكون الكلية تحمل اسم نقدره جميعاً وهو لمنطقة عزيزة علينا ألا وهي الباحة.

من جانبهما أعرب الدكتور جون لوك والشيخ سعد آل جلبان عن شكرهما لسموه وعن سعادتهم لتوقيع هذه الاتفاقية والتي من شأنها تعزيز التعاون في العديد من المجالات الأكاديمية وتبادل الخبرات إلى جانب التطوير المستمر للمدخلات بحيث تعزز القدرات التعليمية لدى الطلاب وتجعلهم متميزين في مجال تخصصهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook