الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«منتدى الباحة 2017» يطرح فرصاً استثمارية بنصف مليار ريال

6adaeb5ce5db2d17edd2230edd9a57ae
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - محمد المقصّي:
وقعت الغرفة التجاريه بمنطقة الباحة ومركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات في دبي عقداً لتنفيذ منتدى الباحه الاستثماري في قاعة فندق (اتش في دبي)، والذي سيقام بنهاية الربع الثالث من العام الجاري، بحضور عشرات الجهات الحكومية والخاصة في المملكة بدول الخليج والدول العربية والمنطقه لبحث آفاق الاستثمار الواسعة بمنطقة الباحة.
وتستقطب منطقة الباحة استثمارات تزيد على نصف مليار ريال في قطاعات التعليم والسياحة العلاجية والصناعة والزراعة، عبر فتح آفاق واسعة للمستثمرين الخليجيين والعرب ومن المنطقة للاستفادة من هذه الفرص المميزة وفق رؤية "المملكة 2030" بتوجيهات ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ودعم سمو أمير المنطقه الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.
وأوضح رئيس غرفه الباحة، صالح بن علي ال محفوظ خلال مؤتمر صحفي مشترك بعد توقيع عقد "منتدى الباحة الاستثماري 2017" في دبي لكونها مدينة خليجية ذات تجربة استثمارية ثرية وملهمة لسائر مدن الخليج، والتي وصلت لمكانة اقتصادية رفيعة بفضل قيادتها الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وأشار إلى أن منطقة الباحة تضم عشرات الفرص الاستثمارية الواعدة وذات الجدوى الاقتصادية الكبيرة للمستثمرين في قطاعات السياحة والعقار والزراعة والتعليم بفعل توافر العديد من العوامل الجغرافية وتوافر الأراضي الصالحة للاستثمار والتي تتمتع ببنية تحتية ذات كفاءة عالية.
وأضاف ال محفوظ أن منطقة الباحة تضم مناطق غنية بمناجم الذهب تتمتع بعائد 18% لكل طن فيما لا يزيد المعدل العالمي على 15% فقط، ما يجعل المنطقة تتمتع بجاذبية استثمارية كبيرة، مقارنة بالمناطق المعروفة عالمياً في استخراج الذهب.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook