الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد حصوله على سيارة «باترول».. مغردون: فوز «الشهراني» سببه بره بوالده (فيديو)

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ خالد العبد الله:

اضافة اعلان

تداول نشطاء على مواقع التواصل مقطع لمواطن شاب يعمل لأجل سداد ديونه، وترك عمله لمرافقة والده للعلاج ورزقه الله بمكافأة قبل السفر بيوم، فحصل على جائزة سيارة "باترول".

وظهر "الشاب"، في المقطع وهو ما بين الفرح والبكاء، ومشاعر مختلطة وردة فعل عفوية منه ومن ثم فرحته بفوزه بهذه السيارة.

صاحب المقطع ياسر الشهراني، مقدم برامج، قال في اتصال هاتفي مع برنامج "أخباركم" على قناة "المجد"، "أحمد الله أن منّ علي بهذه الجائزة"، مضيفا أنها كانت مفاجأة ولم أتوقع أن الجائزة سيارة باترول.

وأوضح، أن المقطع الذي تم تصويره منذ شهر فبراير كنت متحفظا على نشره وقصرت مشاهدته على المقربين منّي، لكنهم أقنعوني  بالأمس بنشره لعل الله ينفع به فوافقت، مضيفا أن الجائزة كانت بسبب شرائي بعض البضائع من دولة البحرين، واشتركت في سحب على الفواتير.

وعن سبب التصوير، علق "الشهراني"، صادف أن الجوائز يوم الأحد ولم يتصلوا بي، وتوقعت أن الأمر انتهى، وفي صباح يوم الاثنين قمت بتشغيل هاتفي المحمول وفوجئت بمكالمتين من البحرين فقمت بالاتصال بهم وطلبت من أخي تصوير المكالمة لتوثيق الحدث والإثبات.

وحول صحة الأخبار المتداولة عن أن الجائزة بسبب بره بوالده، قال " "، أنا أشتغل في أعمال حرة وخسرت وتكالبت عليّ الديون، وكنت قد بدأت في لعمل في محل جديد مع أحد الإخوان ودخلت معه شراكة بالعمل".

وقال ‘‘إن افتتاح المحل كان في شهر فبراير، لكنني اعتذرت عن الحضور بسبب سفري مع الوالد للعلاج، وقال لي الشريك ‘‘من المحتمل أن تخسر‘‘ لكني وكلت أمري لله وكنت على يقين أن ربي سيعوضني خير"، وختم "السيارة يوم الخميس أن شاء الله تكون في السعودية لمن يرغب في أن يراها".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook