الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الباحة يتسلم تقريراً مفصلاً لأعمال مركز جمعية الأطفال المعاقين

IMG_3344-٠٤-٠٤-١٧-٠١-٣٦
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - محمد المقصّي:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، بالدور البارز لجمعية الأطفال المعاقين، وما تقدمه من جهود لخدمة فئة غالية علينا، مثمناً الخدمات المتميزة التي يقدمها مركز الجمعية في الباحة، وجهود منسوبي المركز لتوفير أفضل عناية علاجية وتعليمية وتأهيلية لأطفال المنطقة من ذوي الإعاقة.

اضافة اعلان

ونوه سمو أمير الباحة بالجهود التي قدمتها وتقدمها الجمعية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية، والتي حققت إنجازات في مجال رعاية المعاقين، وذلك امتداداً لرعاية الدولة لكافة فئات المجتمع من المواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة مدير مركز الجمعية بالباحة نعيم بن علي الكلي، والذي قدم تقريراً مفصلاً عن أعمال المركز وأنشطته خلال الفترة الماضية مستمعاً إلى شرح عن ما تضمنه التقرير منذ افتتاحه حتى اليوم، وما شهده من تطوير في الخدمات وبرامجه العلاجية والتعليمية والتأهيلية التي يوفرها المركز مجاناً وبأفضل مستوى متخصص للأطفال المعاقين بالمنطقة.

وأكد مدير المركز أهمية مساندة مجتمع المنطقة بجميع قطاعاته وأفراده، لخدمات مركز الجمعية وبرامجها بالمنطقة حتى يتمكن بفضل الله تعالى من الاستمرار في رعاية منسوبيه من الأطفال بالمستوى الذي يعكس الثقة الغالية التي تحظى بها جمعية الأطفال المعاقين، من كل قطاعات وأفراد المجتمع منذ تأسيسها قبل ثلاثين عاماً.

وأعرب الكلي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، لما يوليه سموه من مساندة ودعم كريمين لمركز الجمعية ومنسوبيه من الأطفال المعاقين ومتابعته الدائمة لكافة أنشطة المركز.

وفِي نهاية الاستقبال تسلم سمو أمير المنطقة هدية تذكارية بهذه المناسبة، في حضور مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook